تفاقم أزمة تهريب وتعاطي المخدرات في الشمال السوري.. من المسؤول؟منظمة ((الرواد)) تهدد وكالة ثقةمدير أحد أقسام منظمة الرواد ( الددم ) يصف الشاعر محمد قاسم بالتافه !“منظمة الروّاد” تطرد رمزاً من رموز الثورة السورية بسبب المرض: إليكم قصة الشاعر “محمد محمود قاسم”التعافي الاقتصادي المبكر بين غموض الرهانات السياسية وحمولات التمكين الاقتصاديمخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائري

ميليشيا قسد تعلن ارتفاع أعداد مصابي كورونا شمال شرق سوريا إلى 704 حالات .

أعلنت اليوم ميليشيا قسد عن ارتفاع عدد المصابين بفايروس مورونا الى ما يزيد عن 704 حالات متوزعين على المدن والقرى والبلدات شمال شرق سوريا .

حيث تم تسجيل اليوم بحسب ما اعلنت عنه الادارة الذاتية الزراع المدني في مليشيا قسد شرق شمال سوريا اكثر من 15 إصابة بين المدنيين .

تزمانت هذه الزيادات في الاصابات مع فتح مليشيا قسد لعدد من المعابر مع قوات النظام كان آخرها في مدينة الطبقة ، بالاضافة لسماحها بدخول سيارات القاطرجي أحد ابرز الداعمين لقوات الأسد والمليشيات الطائفية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى