أردوغان: سنُنشئ منطقة آمنة بعمق 30 كم على طول الحدود السوريةإيران تزيد من توغلها في حلب بإنشاء مركز تدريب عسكري (خاص)الإدارة الذاتية تُحدد سعر القمح والشعير في مناطق سيطرتها“ب ي د” يختطف طفلة في حي الشيخ مقصود بـ”حلب”ميليشيا “حزب الله” تنشئ مصنعاً لـ”الكبتاغون” في السويداءبالصور.. اغتيال ضابط إيراني رفيع في طهران شارك بقتل السوريينالجيش الوطني يعتقل كبار تجار المخدرات شمالي حلب (خاص)بالصور.. جامعة حلب الحرة تنظم رحلة سياحية لطلاب “قسم التاريخ” في عفرينالخارجية الأمريكية: لا حل عسكري في سورياقصف مكثّف للنظام على أرياف إدلب وحلب وفصائل المعارضة تردّ“لوموند” الفرنسية: سوريا هي المنفذ الوحيد لميليشيا “حزب الله” لتصدير الكبتاغون (ترجمة)حلب.. العثور على جثة امرأة شرقي البابأردوغان يدعو حلف “الناتو” لدعم منطقة آمنة في سورياميليشيا “حزب الله” تختبر صواريخاً جديدة في حمص وحماة (خاص)داخلية النظام ترفع أسعار المحروقات بنسبة 25 بالمئة

ميليـ.ـشيا الحرس الثـ.ـوري تنشر راجـ.ـمات صـ.ـواريخ بمناطق سكنية غربي دير الزور

    ميليـ.ـشيا الحرس الثـ.ـوري تنشر راجـ.ـمات صـ.ـواريخ بمناطق سكنية غربي دير الزور

    وكالة ثقة – خاص

    نشرت ميليشيا “الحرس الثوري الإيراني” راجـ.ـمات صـ.ـواريخ بمنازل سكنية جرى الاستيلاء عليها بوقت سابق بريف دير الزور الغربي الخاضع لسيطرة قوات النظام بهدف تجنب استهدافها من قبل القوات الأمريكية.

    وقال مصدر خاص لوكالة ثقة الإخبارية، إنه جرى وضع الراجمات وعددها أربعة راجمات متوسطة وبعيدة المدى ضمن منازل سكنية في محيط بلدة المسرب الخاضعة لسيطرة قوات النظام في ريف دير الزور الغربي من قبل الحرس الثوري الإيراني.

    وأكد المصدر، أن العملية تأتي بهدف البقاء على مقربة من نقاط انتشار القوات الأمريكية في مناطق شرق الفرات الخاضعة لسيطرة قوات قسد والقدرة الدائمة على إصابة القواعد هناك.

    وأشار المصدر، بأن الحرس الثوري الإيراني قام خلال الأربعة الأشهر المنصرمة بالاستيلاء على عشرات المنازل التي يقطن أصحابها خارج مناطق سيطرة قوات النظام وذلك بتهمة الانتماء لتنظيم داعش وقوات قسد.

    وقد جرى استقدام الصواريخ والراجمات من قاعدة الإمام علي في ريف دير الزور الشرقي الخاضع لسيطرة قوات النظام عبر شاحنات مغلقة عصر يوم أمس لتجنب استهدافها خلال نقلها من قبل الطيران الاسرائيلي والأمريكي.

زر الذهاب إلى الأعلى