جعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024أمريكا تتوقع هجومًا إسرائيليًا ضد إيران في سورياخمسة مصابين إثر هجوم بمسيّرة انتحارية لقوات النظام غربي حلبإسرائيل تؤكد أن الهجوم الإيراني لن يمر دون ردالسويد تبدأ محاكمة عميد سابق في “الجيش السوري”

ميليـ.ـشيا الحرس الثـ.ـوري تنشر راجـ.ـمات صـ.ـواريخ بمناطق سكنية غربي دير الزور

    ميليـ.ـشيا الحرس الثـ.ـوري تنشر راجـ.ـمات صـ.ـواريخ بمناطق سكنية غربي دير الزور

    وكالة ثقة – خاص

    نشرت ميليشيا “الحرس الثوري الإيراني” راجـ.ـمات صـ.ـواريخ بمنازل سكنية جرى الاستيلاء عليها بوقت سابق بريف دير الزور الغربي الخاضع لسيطرة قوات النظام بهدف تجنب استهدافها من قبل القوات الأمريكية.

    وقال مصدر خاص لوكالة ثقة الإخبارية، إنه جرى وضع الراجمات وعددها أربعة راجمات متوسطة وبعيدة المدى ضمن منازل سكنية في محيط بلدة المسرب الخاضعة لسيطرة قوات النظام في ريف دير الزور الغربي من قبل الحرس الثوري الإيراني.

    وأكد المصدر، أن العملية تأتي بهدف البقاء على مقربة من نقاط انتشار القوات الأمريكية في مناطق شرق الفرات الخاضعة لسيطرة قوات قسد والقدرة الدائمة على إصابة القواعد هناك.

    وأشار المصدر، بأن الحرس الثوري الإيراني قام خلال الأربعة الأشهر المنصرمة بالاستيلاء على عشرات المنازل التي يقطن أصحابها خارج مناطق سيطرة قوات النظام وذلك بتهمة الانتماء لتنظيم داعش وقوات قسد.

    وقد جرى استقدام الصواريخ والراجمات من قاعدة الإمام علي في ريف دير الزور الشرقي الخاضع لسيطرة قوات النظام عبر شاحنات مغلقة عصر يوم أمس لتجنب استهدافها خلال نقلها من قبل الطيران الاسرائيلي والأمريكي.

زر الذهاب إلى الأعلى