جواً.. وصول وفد إيراني من دمشق إلى مطار حماة لعقد اجتماع طارئ (خاص)النشاط الإيراني في سوريا قبل العام 2011بين التهديدات الروسية…. والبحث عن بدائل…. هل ستعاني أوروبا شتاء قارساًإيران تبدأ ببناء مستودعات ومخابئ تحت الأرض في مصياف غربي حماة (خاص)تضم “طائرات مسيرة”.. وصول شحنة أسلحة إيرانية إلى مطار النيرب شرقي حلب (خاص)التحركات الإيرانية في سوريا خلال شهر أيلول (تقرير)تاريخ التدخل الإيراني في سوريامليشيات إيران تُنشى غرفة عمليات عسكرية جديدة جنوبي حمص (خاص)مليشيات “الحرس الثوري” الإيراني تًرسل 5 شاحنات عسكرية من دمشق إلى حمص تخوفاً من غارات إسرائيلمليشيات إيران تعقد اجتماعاً في جبل عزان جنوبي حلب لبحث تداعيات القصف الإسرائيلي (خاص)الانتهاكات الإيرانية في سورية تستمروفاة معتقل في سجون الأسد بعد اعتقال دام 24 عاماًمليشيات “حزب الله” اللبناني تُزيل معالمها من مدينة القصير غربي حمص.. ووفد أممي يعتزم دخول المدينة (خاص)أبرزها..صندوق اقتصادي ومجلس عسكري واحد.. اتفاق جديد يجمع بين فيالق الجيش الوطني السوري شمال حلب (خاص)مليشيات “درع العشائر” الموالية لإيران تقيم معسكراً تدريبياً جديداً شرقي حلب (خاص)

ميليـ.ـشيا الحرس الثـ.ـوري تنشر راجـ.ـمات صـ.ـواريخ بمناطق سكنية غربي دير الزور

    ميليـ.ـشيا الحرس الثـ.ـوري تنشر راجـ.ـمات صـ.ـواريخ بمناطق سكنية غربي دير الزور

    وكالة ثقة – خاص

    نشرت ميليشيا “الحرس الثوري الإيراني” راجـ.ـمات صـ.ـواريخ بمنازل سكنية جرى الاستيلاء عليها بوقت سابق بريف دير الزور الغربي الخاضع لسيطرة قوات النظام بهدف تجنب استهدافها من قبل القوات الأمريكية.

    وقال مصدر خاص لوكالة ثقة الإخبارية، إنه جرى وضع الراجمات وعددها أربعة راجمات متوسطة وبعيدة المدى ضمن منازل سكنية في محيط بلدة المسرب الخاضعة لسيطرة قوات النظام في ريف دير الزور الغربي من قبل الحرس الثوري الإيراني.

    وأكد المصدر، أن العملية تأتي بهدف البقاء على مقربة من نقاط انتشار القوات الأمريكية في مناطق شرق الفرات الخاضعة لسيطرة قوات قسد والقدرة الدائمة على إصابة القواعد هناك.

    وأشار المصدر، بأن الحرس الثوري الإيراني قام خلال الأربعة الأشهر المنصرمة بالاستيلاء على عشرات المنازل التي يقطن أصحابها خارج مناطق سيطرة قوات النظام وذلك بتهمة الانتماء لتنظيم داعش وقوات قسد.

    وقد جرى استقدام الصواريخ والراجمات من قاعدة الإمام علي في ريف دير الزور الشرقي الخاضع لسيطرة قوات النظام عبر شاحنات مغلقة عصر يوم أمس لتجنب استهدافها خلال نقلها من قبل الطيران الاسرائيلي والأمريكي.

زر الذهاب إلى الأعلى