تركيا تعرب عن ارتياحها لقرار إشراك إيران في تطبيع العلاقات بين أنقرة ودمشقالعثور على جثة طفلة سورية في غازي عنتابمليشيات حزب الله تجري تدريبات عسكرية لعناصرها جنوبي ديرالزورأمريكا: نرفض أي عملية عسكرية تركية شمال سورياأردوغان يدعو لعقد اجتماعات ثلاثية بين تركيا وروسيا ونظام الأسدفي أقل من 24 ساعة.. قصف جويّ يضرب ثلاثة مواقع لإيران في ديرالزور (فيديو)بهدف إيجاد حلول لقضايا المنطقة.. مقهى الدومري الثقافي يُنهي جلساته الحوارية في إعزاز شمال حلب (صور)أمريكا: سنواصل محاسبة الأسد ونظامه على فظائعهم ضد الشعب السوريخارجية نظام الأسد تصف تقرير منظمة الأسلحة الكيميائية بشأن دوما بـ”المضلل”أسّس قناة أهل القرآن.. وفاة الشيخ السوري “أنس كرزون” في السعودية

نادي الزمالك يغرّم حارسه “أبو جبل” بنصف مليون جنيه

نادي الزمالك يغرّم حارسه “أبو جبل” بنصف مليون جنيه

وقّعت إدارة نادي الزمالك على قرار بفرض غرامة مالية على محمد أبو جبل، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم، بسبب مخالفته للقوانين.

وجاء ذلك عقب ظهور الحارس في أحد البرامج التلفزيونية، وفقا لما كشفه الإعلامي محمد شبانة، حيث قال إن مسؤولي نادي الزمالك قرروا خصم نصف مليون جنيه من مستحقات حارس مرمى الفريق، بسبب ظهوره في إحدى الحلقات التلفزيونية، دون الحصول على إذن من إدارة الكرة بالنادي.

وأكد شبانة أن قرار رئيس الزمالك جاء بخصم مستحقات اللاعب بسبب الخلافات بين رئيس النادي ومقدم البرنامج الذي ظهر فيه أبو جبل، وهو ما دفعه لاتخاذ قرار بالخصم من مستحقات اللاعب المتأخرة التي لم يحصل عليها من النادي منذ فترة طويلة.

وكان أبو جبل قد حلّ ضيفا على برنامج الحكاية، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب مساء الاثنين الماضي، وهو ما عارضه النادي.

وكان حارس الزمالك ومنتخب مصر، قد قام بأداء متميز في بطولة كأس الأمم الإفريقية مؤخرا مما سلّط اﻷضواء عليه.

زر الذهاب إلى الأعلى