انتحار سيدة في العقد الثاني من عمرها بـ”الرقة”تحركات إيرانية على جبهتي “قبتان الجبل والفوج 111” غربي حلب.. ومراسل ثقة يكشف التفاصيلالدفاع الروسية: إسرائيل أطلقت 22 صاروخاً على مراكز البحوث العلمية في مصياف وبانياستركيا تعلن تحييد قيادياً رفيعاً من PKK شرقي حلبحلب.. “قسد” تعتقل عشرات الشبان في منبجنجاة متعاون مع الأمن العسكري التابع للنظام من محاولة اغتيال في درعاميليشيات إيران تُرسل تعزيزات عسكرية إلى تخوم مدينة الباب شرقي حلب (خاص)في سوريا: تراجعت روسيا فسيطرت إيرانأردوغان يرفض قرار واشنطن بشأن إعفاء مناطق شمال شرق سوريا من العقوباتالهجرة التركية: عدد ملفات الجنسية الاستثنائية للأجانب التي أُزيلت تعادل 15 ألف ملفمسؤولة أمريكية: سنسمح بالاستثمار الأجنبي في مناطق شمال شرقي سورياقادمة من ريف حماة.. تعزيزات عسكرية لميليشيات إيران في طريقها إلى إدلب (خاص)آخر التحركات الإيرانية في سوريا على الصعيد الميداني والسياسيصحيفة روسية: بوتين سحب قواته العسكرية من عدة نقاط في سورياالاتحاد الأوروبي: سياسة الاتحاد ثابتة تجاه نظام الأسد

نادي الزمالك يغرّم حارسه “أبو جبل” بنصف مليون جنيه

نادي الزمالك يغرّم حارسه “أبو جبل” بنصف مليون جنيه

وقّعت إدارة نادي الزمالك على قرار بفرض غرامة مالية على محمد أبو جبل، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم، بسبب مخالفته للقوانين.

وجاء ذلك عقب ظهور الحارس في أحد البرامج التلفزيونية، وفقا لما كشفه الإعلامي محمد شبانة، حيث قال إن مسؤولي نادي الزمالك قرروا خصم نصف مليون جنيه من مستحقات حارس مرمى الفريق، بسبب ظهوره في إحدى الحلقات التلفزيونية، دون الحصول على إذن من إدارة الكرة بالنادي.

وأكد شبانة أن قرار رئيس الزمالك جاء بخصم مستحقات اللاعب بسبب الخلافات بين رئيس النادي ومقدم البرنامج الذي ظهر فيه أبو جبل، وهو ما دفعه لاتخاذ قرار بالخصم من مستحقات اللاعب المتأخرة التي لم يحصل عليها من النادي منذ فترة طويلة.

وكان أبو جبل قد حلّ ضيفا على برنامج الحكاية، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب مساء الاثنين الماضي، وهو ما عارضه النادي.

وكان حارس الزمالك ومنتخب مصر، قد قام بأداء متميز في بطولة كأس الأمم الإفريقية مؤخرا مما سلّط اﻷضواء عليه.

زر الذهاب إلى الأعلى