النشاط الإيراني في سوريا قبل العام 2011بين التهديدات الروسية…. والبحث عن بدائل…. هل ستعاني أوروبا شتاء قارساًإيران تبدأ ببناء مستودعات ومخابئ تحت الأرض في مصياف غربي حماة (خاص)تضم “طائرات مسيرة”.. وصول شحنة أسلحة إيرانية إلى مطار النيرب شرقي حلب (خاص)التحركات الإيرانية في سوريا خلال شهر أيلول (تقرير)تاريخ التدخل الإيراني في سوريامليشيات إيران تُنشى غرفة عمليات عسكرية جديدة جنوبي حمص (خاص)مليشيات “الحرس الثوري” الإيراني تًرسل 5 شاحنات عسكرية من دمشق إلى حمص تخوفاً من غارات إسرائيلمليشيات إيران تعقد اجتماعاً في جبل عزان جنوبي حلب لبحث تداعيات القصف الإسرائيلي (خاص)الانتهاكات الإيرانية في سورية تستمروفاة معتقل في سجون الأسد بعد اعتقال دام 24 عاماًمليشيات “حزب الله” اللبناني تُزيل معالمها من مدينة القصير غربي حمص.. ووفد أممي يعتزم دخول المدينة (خاص)أبرزها..صندوق اقتصادي ومجلس عسكري واحد.. اتفاق جديد يجمع بين فيالق الجيش الوطني السوري شمال حلب (خاص)مليشيات “درع العشائر” الموالية لإيران تقيم معسكراً تدريبياً جديداً شرقي حلب (خاص)سوريون يتبرعون بالدم في الدوحة لدعم مونديال قطر 2022 (صور)

نادي الزمالك يغرّم حارسه “أبو جبل” بنصف مليون جنيه

نادي الزمالك يغرّم حارسه “أبو جبل” بنصف مليون جنيه

وقّعت إدارة نادي الزمالك على قرار بفرض غرامة مالية على محمد أبو جبل، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم، بسبب مخالفته للقوانين.

وجاء ذلك عقب ظهور الحارس في أحد البرامج التلفزيونية، وفقا لما كشفه الإعلامي محمد شبانة، حيث قال إن مسؤولي نادي الزمالك قرروا خصم نصف مليون جنيه من مستحقات حارس مرمى الفريق، بسبب ظهوره في إحدى الحلقات التلفزيونية، دون الحصول على إذن من إدارة الكرة بالنادي.

وأكد شبانة أن قرار رئيس الزمالك جاء بخصم مستحقات اللاعب بسبب الخلافات بين رئيس النادي ومقدم البرنامج الذي ظهر فيه أبو جبل، وهو ما دفعه لاتخاذ قرار بالخصم من مستحقات اللاعب المتأخرة التي لم يحصل عليها من النادي منذ فترة طويلة.

وكان أبو جبل قد حلّ ضيفا على برنامج الحكاية، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب مساء الاثنين الماضي، وهو ما عارضه النادي.

وكان حارس الزمالك ومنتخب مصر، قد قام بأداء متميز في بطولة كأس الأمم الإفريقية مؤخرا مما سلّط اﻷضواء عليه.

زر الذهاب إلى الأعلى