حصد أكثر من 30 مليون مشاهد.. فيديو يحبس الأنفاس لمواجهة بين رجل وأسدإسرائيل تٌحرج إيران في سورياشركة تعتذر من عملائها في تركيا بعد عرضها منتجاً كتب عليه بالعربية!!شاب يرمي إخوانه الأربعة في الشارعمن حلب.. إيران تدفع بتعزيزات هي الأضخم منذ أشهر إلى حماة (خاص)أردوغان: ستبدأ العملية العسكرية شمال سوريا بشكل مفاجئ.. لا داعي للقلقآخر التحركات الإيرانية في سوريا على الصعيد الميداني والسياسيالطائرات التركية تضرب مواقع “قسد” شمال حلببهدف إرسالهم إلى حدود الجولان والأردن.. دورة عسكرية لـ”حزب الله” في حمص ومراسل ثقة يكشف التفاصيل (خاص)الجيش الوطني يعتزم إنشاء كلية عسكرية شمال سورياالرئاسة التركية تنفي وجود أي اتصال على المستوى السياسي مع نظام الأسدمقتل سوري بحادثة طعن في ألمانياإيران وسياسة اللعب على حافة الهاويةتجاهلوا بأن الأسد هو الراعي الأول له.. الإمارات تقيم مؤتمراً لمكافحة المخدرات ونظام الأسد يشارك!وصول 270 حاج من جرحى الثورة السورية إلى السعودية لأداة فريضة الحج

نساء قرية صغيرة فلسطينية يتبرعن بكمية كبيرة من الذهب لصالح مسجد (فيديو)

نساء قرية صغيرة فلسطينية يتبرعن بكمية كبيرة من الذهب لصالح مسجد (فيديو)

تبرعت النساء في قرية فلسطينية صغيرة بأكثر من 40 خاتما من الذهب، لصالح توسعة مسجد القرية، في قصة أثارت إعجاب المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي.

واستطاع أهالي قرية “مراح رباح” في جنوب مدينة بيت لحم بفلسطين، جمع مايقرب من نصف مليون شيكل (أكثر من 160 ألف دولار أمريكي) لتوسيع “مسجد الأتقياء”، ضمن حملة تبرعات.

ونشر القائمون على الحملة صور وفيديوهات تظهر الذهب والنقود التي تم التبرع بها، على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدين أن نساء البلدة الصغيرة تبرعن بـ 41 خاتم ذهب.

يذكر أن “مراح رباح” لا يتجاوز عدد سكانها 2000 نسمة.

https://www.facebook.com/watch/?v=1083003779193264

زر الذهاب إلى الأعلى