شاهد | عناصر حركة نور الدين الزنكي يستعدون لاستعادة مناطقهم في حلبقائد جيش العزة جميل الصالح يوجه رسالة إلى روسيا: لن ترهبوناالميليشيات الإيرانية في البوكمال تستقبل عائلات عناصر حزب الله النازحين من جنوب لبنانالقبض على 12 شخصاً بتهمة ترويج وتعاطي المخدرات في مدينة الباب وريفها (صور)تركيا تنفي وجود اتفاق مع ألمانيا بشأن قبول لاجئين من دول ثالثةحزب الله يسحب قواته من ريف دمشق وسط غموض حول الأسبابوثيقة خطيرة تكشف مخططاً كيميائياً لنظام الأسد في إدلب بالتزامن مع أستانةمجزرتان في غزة.. 106 شهيداً خلال 24 ساعةكم بلغ عدد العائدين من لبنان إلى سوريا؟شاهد | بعد 36 عاماً من الانتظار ورغم بلوغه 66 عاماً.. رجل في دير الزور يُرزق بتوأمما دلالات التصعيد الروسي في إدلب؟اجتماع ثنائي بين وزيري خارجية تركيا وروسيا في إسطنبول دون الكشف عن مخرجاته!الشرطة العسكرية في عفرين تنشر اعترافات خلية مرتبطة بقسد مسؤولة عن تفجيرات في المدينةتركيا تؤكد ضرورة إنهاء التعاون الأمريكي مع “قسد” في سورياوفاة شاب سوري وعائلته غرقاً قبالة سواحل ليبيا أثناء محاولتهم الوصول إلى أوروبا

نظام الأسد يرفع أسعار البنزين

أعلنت وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك التابعة للنظام السوري، مساء أمس الثلاثاء، زيادة أسعار البنزين في سوريا.
وبحسب بيان الوزارة فإن سعر الليتر المدعوم أصبح ب 475 ليرة سورية بعد أن كان 450 ليرة سورية، وسعر الليتر غير المدعوم بـ 675 ليرة ارتفاعا من 650 ليرة، كما وزادت سعر ليتر البنزين (أوكتان 95) ليصبح 1300 ليرة، ارتفاعا من 1050 ليرة.
وأوضحت وزارة النظام أن ذلك السعر يتضمن رسم التجديد السنوي للمركبات العاملة على البنزين والمحدد بمبلغ 29 ليرة لليتر الواحد، مشيرةً أن الزيادات الجديدة بدءا من يوم الأربعاء.


وتعيش المناطق الواقعة تحت سيطرة النظام السوري أزمة وقود خانقة منذ عامين، وتوفي عدد من الأشخاص خلال ساعات الانتظار على محطات الوقود للحصول على بضعة ليترات من مادتي البنزين والمازوت.

زر الذهاب إلى الأعلى