مخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظام

رئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية

وكالة ثقة

غادر رئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب، حسن الموسى، اليوم الاثنين 29 نيسان/أبريل 2024، متوجهاً إلى بروكسل، حاملاً معه مجموعة من المشاريع والملفات الهامة التي تهدف إلى كشف جرائم نظام الأسد وحلفائه أمام الجهات الدولية المعنية بالشأن السوري.

ووفقاً لتصريحات محامي حلب الحرة، فإن رحلة الموسى تأتي في إطار العمل على تسليط الضوء على القضايا الكبرى في المشهد الثوري، والدفاع عن قضايا الثورة السورية وقيمها في المحافل الدولية.

وقال المحامي محمد العبدالله إن النقابة تعمل على أن تكون في صفوف المقاومة الوطنية، وتؤكد على عدم التراجع في الدفاع عن مبادئ الثورة السورية في كل المنتديات.

من جانبه، نشر ناشطون صورة لوداع الموسى في معبر باب السلامة أثناء توجهه إلى بروكسل، حيث أكدوا على دعمهم لجهوده في تقديم قضايا الأمة السورية إلى المجتمع الدولي.

يأتي هذا السفر في سياق استمرار جهود المحامين السوريين في الكشف عن انتهاكات نظام الأسد ومحاولة تحقيق العدالة لضحايا الثورة السورية، وتسليط الضوء على الوضع الحقوقي المأساوي الذي يعيشه الشعب السوري.

زر الذهاب إلى الأعلى