مخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظام

“نور الدين الزنكي” لن نشار القتال مع أي أحد وسنكون قوات فصل بين الطرفين

نفت حركة نور الدين الزنكي عصر اليوم الخميس مشاركة اي عنصر لها جراء الاقتتال الدائر بين هيئة واحرار الشام وذلك في بيان نشرته الخركة على معرفاتها الرسمية.

وفي التفاصيل، نفى المتحدث باسم حركة نور الدين الزنكي “حسام ابراهيم الاطرش” مشاركة اي عنصر من الحركة او اي قائد من قادتها بالقتال الدائر بين حركة احرار الشام وهيئة تحرير الشام، وذلك في بيان نشره على المنصات الاعلامية الرسمية لحركة الزنكي.

واشار “الأطرش” ان كل ماينشر باسماء ومعرفات وهمية هو عار عن الصحة، مؤكدا ان كل عنصر وقائد عامل في صفوف الحركة قد التزم بقرار القائد العام والذي ينص الانفصال التام عن هيئة تحرير الشام، وتكويننا قوات فصل بين الطرفين لحقن الدماء.

يذكر ان حركة نور الدين الزنكي قد اصدرت بيانا ظهر اليوم الخميس اعلنت فيه انفصالها التام عن هيئة تحرير الشام وذلك عقب رفض الاخير مبادرة انهاء الاقتتال الدائر مع حركة احرار الشام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى