مصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريا

هآرتس: استهداف موقع للنظام بحماة خلّف أضرارا كبيرة

نشرت صحيفة هآرتس الإسرائيلية الأحد ما قالت إنها صور جوية تظهر حجم الأضرار التي خلفتها الغارة الإسرائيلية الخميس الماضي على موقع عسكري للنظام السوري في محافظة حماة وسط البلاد.
وبحسب تقرير للصحيفة فإن ما لا يقل عن خمس بنايات رئيسية أصيبت بأضرار بالغة في الضربة الجوية “التي نسبها النظام السوري لإسرائيل”.
وتشير هآرتس إلى أن الموقع المستهدف هو مركز الدراسات والبحوث العلمية في مدينة مصياف، “حيث يتم تطوير الصواريخ الموجهة بدقة والصواريخ لصالح الجيش السوري وحزب الله اللبناني”، ويعتقد أن “الرئيس السوري بشار الأسد يطور فيه أسلحة كيميائية”، على حد وصفها.
وتنقل الصحيفة عن “تقارير لوسائل الإعلام الأجنبية” قولها إن الطائرات الحربية الإسرائيلية دخلت الأجواء السورية عبر المجال الجوي اللبناني، حيث أسفر الهجوم عن مقتل شخصين وإلحاق أضرار جسيمة بالمكان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى