أردوغان: سنُنشئ منطقة آمنة بعمق 30 كم على طول الحدود السوريةإيران تزيد من توغلها في حلب بإنشاء مركز تدريب عسكري (خاص)الإدارة الذاتية تُحدد سعر القمح والشعير في مناطق سيطرتها“ب ي د” يختطف طفلة في حي الشيخ مقصود بـ”حلب”ميليشيا “حزب الله” تنشئ مصنعاً لـ”الكبتاغون” في السويداءبالصور.. اغتيال ضابط إيراني رفيع في طهران شارك بقتل السوريينالجيش الوطني يعتقل كبار تجار المخدرات شمالي حلب (خاص)بالصور.. جامعة حلب الحرة تنظم رحلة سياحية لطلاب “قسم التاريخ” في عفرينالخارجية الأمريكية: لا حل عسكري في سورياقصف مكثّف للنظام على أرياف إدلب وحلب وفصائل المعارضة تردّ“لوموند” الفرنسية: سوريا هي المنفذ الوحيد لميليشيا “حزب الله” لتصدير الكبتاغون (ترجمة)حلب.. العثور على جثة امرأة شرقي البابأردوغان يدعو حلف “الناتو” لدعم منطقة آمنة في سورياميليشيا “حزب الله” تختبر صواريخاً جديدة في حمص وحماة (خاص)داخلية النظام ترفع أسعار المحروقات بنسبة 25 بالمئة

هجـ.ـوم صـ.ـاروخي على قاعدة أمريكية شرقي سوريا

هجوم صاروخي على قاعدة أمريكية شرقي سوريا

وكالة ثقة

قالت وكالة أنباء النظام “سانا”، إن قاعدة أمريكية في الحسكة شمالي شرقي البلاد، تعرضت اليوم الثلاثاء لقصف بـ 5 قذائف صاروخية.

ونقلت الوكالة عن مصادر محلية، أن 5 صواريخ استهدفت مطار “خراب جيز”، الذي تتخذه القوات الأمريكية مقرا لها في منطقة “تل كوجر” بريف الحسكة.

وأفادت بأنه فور استهداف القاعدة شهدت المنطقة تحليقا مكثفا لطائرات مروحية وحربية تابعة للقوات الأمريكية.

ولم تكشف وكالة النظام تفاصيل بشأن خسائر بشرية ولا أضرار مادية، ولم تصدر على الفور إفادة رسمية من الجانب الأمريكي.

يذكر أن هجمات صاروخية استهدفت، خلال الشهرين الماضيين، قواعد أمريكية، في حقلي العمر النفطي وكونيكو للغاز بالريف الشرقي لدير الزور وخراب الجير بريف الحسكة.

وكانت أفادت “سانا”، نقلا عن مصادر محلية من ريف اليعربية، بأن “رتلا مؤلفا من 70 آلية عسكرية خرج من معبر الوليد بتغطية من الطيران المروحي الأمريكي واتجه نحو شمال العراق”.

وأضافت أن “رتلا آخر مؤلفا من 40 آلية خرج لاحقا من ذات القاعدة باتجاه الأراضي العراقية بالتوازي مع تحليق طيران الأمريكي وقيام قسد المدعومة أمريكيا بإغلاق كل الطرق المؤدية إلى مطار خراب الجير”.

زر الذهاب إلى الأعلى