تحديث جديد لتطبيق تيليغرام يحمل الكثير من المفاجآت.. تعرف عليهاما المبلغ الذي سيحصل عليه منتخب المغرب بعد فوزه على إسبانيا؟بالفيديو .. مأساة الطفل المغربي تتكرر في الهند ومحاولات الإنقاذ مستمرة منذ أيامتحذير من شتاء قاسي جداً في تركيا..متى ستبدأ أثاره بالظهور؟ميزة في مونديال قطر قد لا تتكرر في مستقبل البطولة .. ماذا قالت الفيفا عنها؟غوغل: VPN مهم للغاية ولهذا السبب يجب استخدامهظاهرة فلكية مميزة ترى بالعين المجردة .. تعرف على موعدهامصادر لـ”ثقة” تكشف حجم التعزيزات الإيرانية والروسية على محاور ريف حلب (خاص)طفل سوري يخطف الأضواء في مونديال قطربيع مغارة أثرية لإيطالي .. الكشف عن عملية احتيال ضخمة في الأردنتنافس قطري للتعاقد معه .. رونالدو إلى النصر السعودي بأعلى راتب في العالمتعرف على الميزات الجديدة التي أطلقتها غوغل لأجهزة الأندرويدلمستخدمي أندرويد.. 3 تطبيقات يجب حذفها فوراً وبدون ترددتنمروا عليه في مونديال قطر بسبب أسنانه .. شاهد كيف أصبح المشجع المغربي

هجوم صاروخي يستهدف قاعدة أمريكية في ديرالزور

وكالة ثقة

تعرض “حقل العمر” النفطي بريف ديرالزور، والتي تعرف بـ”القرية الخضراء”، مساء أمس الخميس 17 نوفمبر/تشرين الثاني، لقصف صاروخي.
وقالت القيادة المركزية الأمريكية، في بيان لها فجر الجمعة، إن هجوما صاروخيا استهدف قوات تابعة للتحالف الدولي بريف محافظة دير الزور في سوريا.
وأوضحت أن الهجوم استهدفت قوات التحالف الدولي في منطقة حقل العمر وأنه وقع على الساعة 9.23 دقيقة مساء بتوقيت سوريا.
وأشارت إلى أن الهجوم لم يسفر عن وقوع إصابات أو أضرار في القاعدة أو الممتلكات التابعة للتحالف الدولي، وأن القيادة الأمريكية في شمال شرق سوريا تحقق في الحادث.


من جهته، اعتبر المتحدث باسم القيادة المركزية الأمريكية الكولونيل “جو بوتشينو” بأن “هذا النوع من الهجمات يعرض قوات التحالف الدولي والسكان المدنيين للخطر ويقوض الاستقرار والأمن الذي تم تحقيقه بشق الأنفس في سوريا والمنطقة”.
وقبل أسبوع، استهدف قصف صاروخي يرجح أنه من طيران إسرائيلي رتلاً للمليشيات المدعومة من إيران، خلال عبوره الحدود السورية العراقية، عند معبر القائم قبالة ناحية البوكمال بريف دير الزور شرقي سوريا، ما أسفر عن مقتل 14 عنصراً على الأقل.

زر الذهاب إلى الأعلى