تفاقم أزمة تهريب وتعاطي المخدرات في الشمال السوري.. من المسؤول؟منظمة ((الرواد)) تهدد وكالة ثقةمدير أحد أقسام منظمة الرواد ( الددم ) يصف الشاعر محمد قاسم بالتافه !“منظمة الروّاد” تطرد رمزاً من رموز الثورة السورية بسبب المرض: إليكم قصة الشاعر “محمد محمود قاسم”التعافي الاقتصادي المبكر بين غموض الرهانات السياسية وحمولات التمكين الاقتصاديمخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائري

هجوم مباغت للثوار في ريف حماه

تمكنت الفصائل المقاتلة فجر اليوم الأحد من السيطرة على عدد من المواقع في ريف حماة الجنوبي بعد اشتباكات مع قوات الأسد والميليشيات الشيعية الداعمة لها.

وأعلنت غرفة عمليات ريف حمص الشمالي، عن تمكن الفصائل من السيطرة على حوش قبيبات وكتيبة الحوش، وقتل وجرح عدد من قوات الأسد، واغتنام دبابة وأسلحة خفيفة ومتوسطة.

وأضافت، أن الثوار انسحبوا من النقاط التي سيطروا عليها، بعد شن طائرات الاحتلال الروسي عشرات الغارات الجوية على المناطق التي تم تحريرها.

من جهة ثانية، استهدف الثوار تجمعات قوات الأسد في حاجز برج “MTN” ومحيط المحطة الحرارية بالمدفعية والرشاشات، وذلك رداً على استهداف النظام للمدنيين جنوبي حماة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى