بين التهديدات الروسية…. والبحث عن بدائل…. هل ستعاني أوروبا شتاء قارساًإيران تبدأ ببناء مستودعات ومخابئ تحت الأرض في مصياف غربي حماة (خاص)تضم “طائرات مسيرة”.. وصول شحنة أسلحة إيرانية إلى مطار النيرب شرقي حلب (خاص)التحركات الإيرانية في سوريا خلال شهر أيلول (تقرير)تاريخ التدخل الإيراني في سوريامليشيات إيران تُنشى غرفة عمليات عسكرية جديدة جنوبي حمص (خاص)مليشيات “الحرس الثوري” الإيراني تًرسل 5 شاحنات عسكرية من دمشق إلى حمص تخوفاً من غارات إسرائيلمليشيات إيران تعقد اجتماعاً في جبل عزان جنوبي حلب لبحث تداعيات القصف الإسرائيلي (خاص)الانتهاكات الإيرانية في سورية تستمروفاة معتقل في سجون الأسد بعد اعتقال دام 24 عاماًمليشيات “حزب الله” اللبناني تُزيل معالمها من مدينة القصير غربي حمص.. ووفد أممي يعتزم دخول المدينة (خاص)أبرزها..صندوق اقتصادي ومجلس عسكري واحد.. اتفاق جديد يجمع بين فيالق الجيش الوطني السوري شمال حلب (خاص)مليشيات “درع العشائر” الموالية لإيران تقيم معسكراً تدريبياً جديداً شرقي حلب (خاص)سوريون يتبرعون بالدم في الدوحة لدعم مونديال قطر 2022 (صور)مليشيات إيران تُعزز مطار الجراح العسكري شرقي حلب بطائرات مسيرة (خاص)

هجوم مباغت للثوار في ريف حماه

تمكنت الفصائل المقاتلة فجر اليوم الأحد من السيطرة على عدد من المواقع في ريف حماة الجنوبي بعد اشتباكات مع قوات الأسد والميليشيات الشيعية الداعمة لها.

وأعلنت غرفة عمليات ريف حمص الشمالي، عن تمكن الفصائل من السيطرة على حوش قبيبات وكتيبة الحوش، وقتل وجرح عدد من قوات الأسد، واغتنام دبابة وأسلحة خفيفة ومتوسطة.

وأضافت، أن الثوار انسحبوا من النقاط التي سيطروا عليها، بعد شن طائرات الاحتلال الروسي عشرات الغارات الجوية على المناطق التي تم تحريرها.

من جهة ثانية، استهدف الثوار تجمعات قوات الأسد في حاجز برج “MTN” ومحيط المحطة الحرارية بالمدفعية والرشاشات، وذلك رداً على استهداف النظام للمدنيين جنوبي حماة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى