خاص: وصول وفد إيراني إلى محطة الزارة الحرارية جنوبي حماةميليشيا فاطميون الأفغانية تُنشئ 3 نقاط عسكرية شرقي حلب (خاص)ميليشيات الحرس الثوري الإيراني تُجري تدريبات عسكرية في مطار حماة العسكري (خاص)هاني شاهين: والله العظيم عايشين على الزعتر والزيت والفواكه ما بعرفها من سنةسياسات إيرانية تنتهك الديمغرافيا في حلبتركيا تعرب عن ارتياحها لقرار إشراك إيران في تطبيع العلاقات بين أنقرة ودمشقالعثور على جثة طفلة سورية في غازي عنتابمليشيات حزب الله تجري تدريبات عسكرية لعناصرها جنوبي ديرالزورأمريكا: نرفض أي عملية عسكرية تركية شمال سوريا

هجوم مباغت للثوار في ريف حماه

تمكنت الفصائل المقاتلة فجر اليوم الأحد من السيطرة على عدد من المواقع في ريف حماة الجنوبي بعد اشتباكات مع قوات الأسد والميليشيات الشيعية الداعمة لها.

وأعلنت غرفة عمليات ريف حمص الشمالي، عن تمكن الفصائل من السيطرة على حوش قبيبات وكتيبة الحوش، وقتل وجرح عدد من قوات الأسد، واغتنام دبابة وأسلحة خفيفة ومتوسطة.

وأضافت، أن الثوار انسحبوا من النقاط التي سيطروا عليها، بعد شن طائرات الاحتلال الروسي عشرات الغارات الجوية على المناطق التي تم تحريرها.

من جهة ثانية، استهدف الثوار تجمعات قوات الأسد في حاجز برج “MTN” ومحيط المحطة الحرارية بالمدفعية والرشاشات، وذلك رداً على استهداف النظام للمدنيين جنوبي حماة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى