أول سيدة تتقلد المنصب.. من هي “حفيظة غاية أركان” رئيسة البنك المركزي التركي؟ (بروفايل)في اليوم الدولي لضحايا العدوان من الأطفال الأبرياء.. على المجتمع الدولي التحرك عاجلاً لحماية الأطفال في سوريافي اليوم الدولي لضحايا العدوان من الأطفال الأبرياء.. أطفالنا والحرباليومِ الدولي لضحايا العدوان من الأطفال الأبرياء.. أطفال الشمال السوري ودور المساحات الصديقة بالطفلمقتل ثلاثة شبان في إدلب (صور)عراقية تقتـل ضرتها السورية في بغدادالديمقراطية أهميتها وآليات تعزيزها وتحقيقها في المجتمع السوريرحيل مؤلف موسيقى “افتح يا سمسم” حسين نازكمتحدث باسم الخارجية الاميركية: لا يمكن عودة النازحين السوريين بسبب الظروف غير المناسبة وقبل الحل السياسيدور التعليم في بناء مجتمع ديمقراطيالديمقراطية.. أهميتها وآليات تعزيزها وتحقيقها في المجتمع السوريوفاة شابة إثر تعرضها لـ”سحر نجـس” في ريف دمشقالعثور على هيكل عظمي لشخص مات قبل 7 آلاف عامهل يلتقي “الأسد” و”نتنياهو” في مؤتمر المناخ؟

هجوم معاكس لثوار على مواقع قوات الاسد في ريف حماه الشمالي

شنت غرفة عمليات ريف حماة الشمالي التابعة للثوار هجوما معاكسا على مواقع قوات الأسد في ريف حماة الشمالي تمكنت على إثره من تحرير قرية المصاصنة وإلحاق خسائر فادحة في العتاد والأرواح.

وأفاد مراسل وكالة ثقة في ريف حماة الشمالي أن الثوار شنو اليوم هجوما على النقاط المتقدمة لقوات الأسد في المصاصنة تمكنوا على إثره من تحرير حاجز المصاصنة وكسر خطوط الدفاع الأولى.

وأضاف المراسل أنه وبعد السيطرة على خطوط الدفاع الأولى من قبل الثوار تمكنوا من التقدم داخل البلدة وقتل وجرح العشرات من قوات الأسد والميليشيات الأجنبية الموالية له داخل المصاصنة.

وأشار المراسل أن الثوار فجروا عربة bmb بصاروخ فاغوت كما قتلت محموعة كاملة من قوات الأسد إثر استهدافها بأسلحة متوسطة من قبل الثوار.

وكانت قوات الأسد وميليشيات أجنبية موالية لها قد سيطرت على مناطق من ريف حماة الشمالي تابعة للثوار بإسناد من الطيران الحربي الروسي قبل أيام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى