مخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظام

هجوم معاكس لثوار على مواقع قوات الاسد في ريف حماه الشمالي

شنت غرفة عمليات ريف حماة الشمالي التابعة للثوار هجوما معاكسا على مواقع قوات الأسد في ريف حماة الشمالي تمكنت على إثره من تحرير قرية المصاصنة وإلحاق خسائر فادحة في العتاد والأرواح.

وأفاد مراسل وكالة ثقة في ريف حماة الشمالي أن الثوار شنو اليوم هجوما على النقاط المتقدمة لقوات الأسد في المصاصنة تمكنوا على إثره من تحرير حاجز المصاصنة وكسر خطوط الدفاع الأولى.

وأضاف المراسل أنه وبعد السيطرة على خطوط الدفاع الأولى من قبل الثوار تمكنوا من التقدم داخل البلدة وقتل وجرح العشرات من قوات الأسد والميليشيات الأجنبية الموالية له داخل المصاصنة.

وأشار المراسل أن الثوار فجروا عربة bmb بصاروخ فاغوت كما قتلت محموعة كاملة من قوات الأسد إثر استهدافها بأسلحة متوسطة من قبل الثوار.

وكانت قوات الأسد وميليشيات أجنبية موالية لها قد سيطرت على مناطق من ريف حماة الشمالي تابعة للثوار بإسناد من الطيران الحربي الروسي قبل أيام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى