حصد أكثر من 30 مليون مشاهد.. فيديو يحبس الأنفاس لمواجهة بين رجل وأسدإسرائيل تٌحرج إيران في سورياشركة تعتذر من عملائها في تركيا بعد عرضها منتجاً كتب عليه بالعربية!!شاب يرمي إخوانه الأربعة في الشارعمن حلب.. إيران تدفع بتعزيزات هي الأضخم منذ أشهر إلى حماة (خاص)أردوغان: ستبدأ العملية العسكرية شمال سوريا بشكل مفاجئ.. لا داعي للقلقآخر التحركات الإيرانية في سوريا على الصعيد الميداني والسياسيالطائرات التركية تضرب مواقع “قسد” شمال حلببهدف إرسالهم إلى حدود الجولان والأردن.. دورة عسكرية لـ”حزب الله” في حمص ومراسل ثقة يكشف التفاصيل (خاص)الجيش الوطني يعتزم إنشاء كلية عسكرية شمال سورياالرئاسة التركية تنفي وجود أي اتصال على المستوى السياسي مع نظام الأسدمقتل سوري بحادثة طعن في ألمانياإيران وسياسة اللعب على حافة الهاويةتجاهلوا بأن الأسد هو الراعي الأول له.. الإمارات تقيم مؤتمراً لمكافحة المخدرات ونظام الأسد يشارك!وصول 270 حاج من جرحى الثورة السورية إلى السعودية لأداة فريضة الحج

هرَب جميع اﻷلمان إلا الشاب السوري.. تكريم لاجئ بوسام الشجاعة في برلين

هرَب جميع اﻷلمان إلا الشاب السوري.. تكريم لاجئ بوسام الشجاعة في برلين

منحت الحكومة اﻷلمانية شابا سوريا وسام تقدير وجائزة مالية، بعد إنقاذه لحياة رجل ألماني، وإحباطه لمحاولة اغتياله.

وقد كرّم وزير الداخلية الألماني الشاب أحمد الشيخ الذي يسكن في مدينة بون، بسبب منعه لمحاولة طعن بالسكين في احدى الحافلات العامة في المدينة، وفقا لوسائل إعلام ألمانية.

وقالت المصادر إنه لدى إشهار المجرم سلاحه، هرب جميع الركاب باستثناء “الشاب السوري الشجاع” الذي قام بالقبض على الفاعل وتقييد يديه حتى حضرت الشرطة وقبضت عليه.

وتمّ منح “الشيخ” وسام الشجاعة الوطنية بالعاصمة برلين وجائزة مالية بقيمة 10 آلاف يورو.

زر الذهاب إلى الأعلى