جعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024أمريكا تتوقع هجومًا إسرائيليًا ضد إيران في سورياخمسة مصابين إثر هجوم بمسيّرة انتحارية لقوات النظام غربي حلبإسرائيل تؤكد أن الهجوم الإيراني لن يمر دون ردالسويد تبدأ محاكمة عميد سابق في “الجيش السوري”

هكذا تمت تصفية عنصرين من “اللواء الثامن” في درعا

وكالة ثقة

قام مجهولون بتصفية شابين بالرصاص في محافظة درعا جنوب البلاد مساء أمس اﻹثنين.

وذكر تجمع أحرار حوران المختص بنقل أخبار المحافظة أن مجهولين أطلقوا النار بشكل مباشر على كل من “زكريا محاميد” و “خالد محاميد” قرب بلدة صيدا في ريف درعا الشرقي؛ ما أدى لمقتلهما على الفور.

وينحدر الشابان من بلدة أم المياذن شرق درعا ، وكانا قد انضما إلى “اللواء الثامن” المدعوم روسياً في درعا بعد إجرائهما لـ”تسوية” مع مخابرات نظام اﻷسد حيث عملا سابقاً في صفوف الجيش السوري الحر.

وتشهد درعا حرب اغتيالات وتصفية محتدمة بين طرفي المعارضة ونظام اﻷسد، حيث يتم بشكل شبه يومي تصفية عملاء للأخير وأيضاً ناشطين ومعارضين وعناصر أو ضباط سابقين بالجيش الحر.

يذكر أن النظام فرض على درعا بالقوة العسكرية إجراء “التسويات” صيف عام 2018 بعد حملة كبيرة بدعم روسي – إيراني.ه

زر الذهاب إلى الأعلى