الجيش الإسرائيلي يحقق في مقتل يحيى السنوار.. تعرّف عليهأزمة محروقات حادة تتسبب في غياب المعلمين وتعطيل 40 مدرسة بريف حماةما تفاصيل توغل إسرائيل في القنيطرة؟الرائد جميل الصالح: جيش العزة على أهبة الاستعداد لمواجهة التحديات الكبرى المقبلةإضراب عام في منبج احتجاجاً على مناهج قسد الدراسية وانتهاكاتها بحق الأهاليبالفيديو.. حركة نور الدين الزنكي تُسدد ضربة موجعة للميليشيات الإيرانية غرب حلبفيديو صادم.. عصابة لبنانية تختطف شاباً سورياً وتطلب فدية 50 ألف دولارللحديث عن مصير إدلب.. روسيا تُحضّر للاجتماع الـ22 ضمن مسار أستانةأين حكومة عبد الرحمن مصطفى المؤقتة؟ النازحون عند عون الدادات بلا أمان!تهديد رسمي من إيران إلى حركة نور الدين زنكي والجبهة الشامية وتحرير الشام.. ماذا جاء فيه؟صورة | وفاة مفاجئة لقائد الطائرة التركية أثناء الرحلةمن هم زكوري وهزاع المسيطران على معبر عون الدادات وكيف يستغلون المدنيين؟جميل الصالح: سنواصل المقاومة حتى تحرير كل شبر من سورياصورة لعنصر من الشرطة العسكرية في عفرين تُشعل مواقع التواصل بموقف إنسانيارتفاع أسعار القرطاسية في شمال غربي سوريا يثقل كاهل الأسر الفقيرة

هل سمحت كندا لنظام اﻷسد بإجراء انتخاباته على أراضيها؟

وكالة ثقة

رفضت الحكومة الكندية أنباء وتقارير متداولة حول فتحها مراكز للنظام السوري داخل أراضيها لاستقبال مؤيديه وإجراء التصويت على تمديد حكم اﻷسد.

وقال المنسّق التنفيذي الكندي الهاص بالملف السوري “جريجوري غاليجان” إنَّ حكومة النظام لم تقدّم طلباً رسمياً بفتح مراكز الاقتراع للتصويت للانتخابات، كما أن الحكومة الكندية لم توافقْ على فتحِ أيٍّ من هذه المراكز.

وأضاف: إن “ما نشر على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن إجراء التصويت للانتخابات السورية ليس صحيحاً”.

وكانت مواقع وصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي قد ذكرت أن النظام السوري أجرى عملية “الانتخابات” المزعومة في سفارته بمقاطعة “أوتاوا” وهي العاصمة الاتحادية لكندا، يوم الخميس الماضي.

يذكر أن قائمة الدول التي سمحت للنظام بإجراء الانتخابات على أراضيها شملت كلاً من فرنسا وبلجيكا والنمسا والسويد وأستراليا ورومانيا وماليزيا وإندونيسيا واليابان وباكستان والصين والهند وإيران وأرمينيا واﻷرجنتين وبيلاروس واﻹمارات ولبنان والعراق وروسيا والأردن ومصر والجزائر والكويت وعمان.

زر الذهاب إلى الأعلى