تفاقم أزمة تهريب وتعاطي المخدرات في الشمال السوري.. من المسؤول؟منظمة ((الرواد)) تهدد وكالة ثقةمدير أحد أقسام منظمة الرواد ( الددم ) يصف الشاعر محمد قاسم بالتافه !“منظمة الروّاد” تطرد رمزاً من رموز الثورة السورية بسبب المرض: إليكم قصة الشاعر “محمد محمود قاسم”التعافي الاقتصادي المبكر بين غموض الرهانات السياسية وحمولات التمكين الاقتصاديمخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائري

هيئة الإغاثة التركية ترسل مساعدات إنسانية إلى إدلب

أرسلت هيئة الإغاثة الإنسانية التركية İHH، أمس السبت، مساعدات إغاثية جديدة إلى مناطق منطقة إدلب شمال غربي سوريا.
وبحسب وكالة “أنباء تركيا” فإن هيئة الإغاثة أرسلت شاحنات مُحملة بالملابس والأسرّة، وأنها انطلقت من مدينة تشانكيري التركية، لإيصالها للعائلات المحتاجة في محافظة إدلب السورية.

وكانت أطلقت هيئة الإغاثة التركية (İHH) ومنظمة إنسان الخيرية بدعم مالي من مكتب تنسيق المساعدات الإنسانية التابع للأمم المتحدة، مبادرة لتوزيع 50 ألف رغيف خبز على المدنيين في مخيمات منطقة إدلب شمال غربي سوريا.

وتقدر أعداد النازحين الموجودين في مناطق قريبة من الحدود السورية- التركية، بمليون شخص يعيشون في ظروف صعبة نتيجة تقدم النظام السوري للسيطرة على الطريقين الدوليين M5 وM4، المارين من إدلب.

وتعمل هيئة الإغاثة الإنسانية، للوصول إلى مناطق الحروب والنزاعات والكوارث الطبيعية في شتى أنحاء العالم، لإغاثة الضحايا، وتقديم المساعدات للمحتاجين.
وكانت انطلقت في مسيرتها الخيرية عام 1992، كردة فعل للأحداث التي شهدتها البوسنة والهرسك في سنوات الحرب، واستمرت على ذلك النحو حتى عام 1995 حيث اكتسبت طابعًا مؤسساتيا، ويقع مركز الهيئة في مدينة إسطنبول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى