النشاط الإيراني في سوريا قبل العام 2011بين التهديدات الروسية…. والبحث عن بدائل…. هل ستعاني أوروبا شتاء قارساًإيران تبدأ ببناء مستودعات ومخابئ تحت الأرض في مصياف غربي حماة (خاص)تضم “طائرات مسيرة”.. وصول شحنة أسلحة إيرانية إلى مطار النيرب شرقي حلب (خاص)التحركات الإيرانية في سوريا خلال شهر أيلول (تقرير)تاريخ التدخل الإيراني في سوريامليشيات إيران تُنشى غرفة عمليات عسكرية جديدة جنوبي حمص (خاص)مليشيات “الحرس الثوري” الإيراني تًرسل 5 شاحنات عسكرية من دمشق إلى حمص تخوفاً من غارات إسرائيلمليشيات إيران تعقد اجتماعاً في جبل عزان جنوبي حلب لبحث تداعيات القصف الإسرائيلي (خاص)الانتهاكات الإيرانية في سورية تستمروفاة معتقل في سجون الأسد بعد اعتقال دام 24 عاماًمليشيات “حزب الله” اللبناني تُزيل معالمها من مدينة القصير غربي حمص.. ووفد أممي يعتزم دخول المدينة (خاص)أبرزها..صندوق اقتصادي ومجلس عسكري واحد.. اتفاق جديد يجمع بين فيالق الجيش الوطني السوري شمال حلب (خاص)مليشيات “درع العشائر” الموالية لإيران تقيم معسكراً تدريبياً جديداً شرقي حلب (خاص)سوريون يتبرعون بالدم في الدوحة لدعم مونديال قطر 2022 (صور)

واتساب تضيف ميزة لمحادثات الويب…تعرف عليها

واتساب تضيف ميزة لمحادثات الويب…تعرف عليها

وكالة ثقة

أعلنت شركة ميتا عن Code Verify، وهي إضافة متصفح جديدة مفتوحة المصدر لمنصة واتساب تهدف إلى تحسين أمان إصدار الويب الخاص بالمنصة.

وتعمل الإضافة من خلال التحقق من عدم العبث بمحتويات إصدار الويب لتطبيق واتساب. وتهدف إلى جعل الأمر أكثر صعوبة على أي مهاجم محتمل في اختراق البيانات أو خصوصية الرسائل المشفرة من طرف إلى طرف عند استخدام إصدار الخدمة المستند إلى المتصفح.

وتأتي هذه الإضافة بعد إطلاق نسخة واتساب التجريبية المتعددة الأجهزة في العام الماضي. ويهدف هذا إلى جعل استخدام خدمة المراسلة من أجهزة أخرى غير هاتفك الأساسي أسهل وأكثر سلاسة.

ومنذ إطلاق الميزة، تقول الشركة إنها شهدت زيادة في عدد الأشخاص الذين يصلون إلى خدمتها من خلال متصفحات الويب، مما يمثل تحديات أمنية جديدة مقارنة بالتطبيق.

وتقارن Code Verify تجزئة التعليمات البرمجية التي يتم تشغيلها في متصفحك مع التجزئة التي تحتفظ بها Cloudflare. ولكن قيمتها تكمن في أتمتة هذه العملية، مما يسهل على أي شخص الفهم والاستخدام بغض النظر عن معرفته التقنية.

ويعني اللون الأخضر عدم وجود مشكلة. ولكن اللون البرتقالي يشير إلى أنك قد تحتاج إلى تحديث صفحتك أو أن لديك إضافة متصفح منفصلة تتداخل مع Code Verify.

بينما يشير اللون الأحمر إلى وجود مشكلة. وتوضح صفحة المساعدة أن الإضافة قد تكون قادرة على مساعدة المستخدمين في حلها.

وتقول ميتا إن الإضافة غير قادرة على قراءة رسائلك أو الوصول إليها، ولا يتم إرسال أي من هذه البيانات إلى Cloudflare.

وأصدرت ميتا أيضًا التعليمات البرمجية المصدرية لإضافة Code Verify عبر GitHub، مما يسمح لمواقع الويب الأخرى بالاستفادة من ميزات الأمان الخاصة بها.

زر الذهاب إلى الأعلى