تفاقم أزمة تهريب وتعاطي المخدرات في الشمال السوري.. من المسؤول؟منظمة ((الرواد)) تهدد وكالة ثقةمدير أحد أقسام منظمة الرواد ( الددم ) يصف الشاعر محمد قاسم بالتافه !“منظمة الروّاد” تطرد رمزاً من رموز الثورة السورية بسبب المرض: إليكم قصة الشاعر “محمد محمود قاسم”التعافي الاقتصادي المبكر بين غموض الرهانات السياسية وحمولات التمكين الاقتصاديمخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائري

واشنطن بدأت بتسليح مليشيات قسد

أعلنت وزارة الدفاع الأميركية يوم أمس الثلاثاء أن الولايات المتحدة الأمريكية بدأت بتسليم أسلحة إلى المقاتلين الأكراد الذين يحاربون تنظيم الدولة #داعش في شمال سوريا، الأمر الذي تعارضه تركيا بشدة منذ شهرين.

من جانبه، قال المتحدث باسم البنتاغون “ادريان رانكين غالواي” في تصريح صحفي بدأنا بتسليم اسلحة خفيفة وآليات الى العناصر الاكراد في ميليشيا سوريا الديمقراطية #قسد، التي تضم كبرى أحزابه YPG والتي تقاتل تنظيم #داعش.

يذكر أن واشنطن قد دعمت أكثر من مرة ميليشيات #قسد للسيطرة على مناطق في سوريا، كما أنشأت أكثر من قاعدة عسكرية في الجزيرة السورية وقرب نهر الفرات، فيما تشكل YPG الجز الأكبر من ميليشيا سوريا الديمقراطية المعروفة بـ #قسد، والتي سيطرت مؤخراً على أراض شاسعة في سوريا خاصة غرب نهر الفرات في منطقة “منبج” بالتعاون مع قوات الأسد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى