تضم “طائرات مسيرة”.. وصول شحنة أسلحة إيرانية إلى مطار النيرب شرقي حلب (خاص)التحركات الإيرانية في سوريا خلال شهر أيلول (تقرير)تاريخ التدخل الإيراني في سوريامليشيات إيران تُنشى غرفة عمليات عسكرية جديدة جنوبي حمص (خاص)مليشيات “الحرس الثوري” الإيراني تًرسل 5 شاحنات عسكرية من دمشق إلى حمص تخوفاً من غارات إسرائيلمليشيات إيران تعقد اجتماعاً في جبل عزان جنوبي حلب لبحث تداعيات القصف الإسرائيلي (خاص)الانتهاكات الإيرانية في سورية تستمروفاة معتقل في سجون الأسد بعد اعتقال دام 24 عاماًمليشيات “حزب الله” اللبناني تُزيل معالمها من مدينة القصير غربي حمص.. ووفد أممي يعتزم دخول المدينة (خاص)أبرزها..صندوق اقتصادي ومجلس عسكري واحد.. اتفاق جديد يجمع بين فيالق الجيش الوطني السوري شمال حلب (خاص)مليشيات “درع العشائر” الموالية لإيران تقيم معسكراً تدريبياً جديداً شرقي حلب (خاص)سوريون يتبرعون بالدم في الدوحة لدعم مونديال قطر 2022 (صور)مليشيات إيران تُعزز مطار الجراح العسكري شرقي حلب بطائرات مسيرة (خاص)جرائم المليشيات الإيرانية في سورية.. التطهير الطائفي أبرزهاتركيا.. طفل سوري يُنقذ عائلته في منطقة أرطغرل بولاية إزمير

واشنطن بدأت بتسليح مليشيات قسد

أعلنت وزارة الدفاع الأميركية يوم أمس الثلاثاء أن الولايات المتحدة الأمريكية بدأت بتسليم أسلحة إلى المقاتلين الأكراد الذين يحاربون تنظيم الدولة #داعش في شمال سوريا، الأمر الذي تعارضه تركيا بشدة منذ شهرين.

من جانبه، قال المتحدث باسم البنتاغون “ادريان رانكين غالواي” في تصريح صحفي بدأنا بتسليم اسلحة خفيفة وآليات الى العناصر الاكراد في ميليشيا سوريا الديمقراطية #قسد، التي تضم كبرى أحزابه YPG والتي تقاتل تنظيم #داعش.

يذكر أن واشنطن قد دعمت أكثر من مرة ميليشيات #قسد للسيطرة على مناطق في سوريا، كما أنشأت أكثر من قاعدة عسكرية في الجزيرة السورية وقرب نهر الفرات، فيما تشكل YPG الجز الأكبر من ميليشيا سوريا الديمقراطية المعروفة بـ #قسد، والتي سيطرت مؤخراً على أراض شاسعة في سوريا خاصة غرب نهر الفرات في منطقة “منبج” بالتعاون مع قوات الأسد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى