مصادر خاصة لوكالة ثقة.. 1500 عنصر من الحشد والحوثيين يعتزمون عبور سوريا لدعم حزب الله بـ لبنانداعش ينتقد مقتل السنوار ويصفه بالمنقصة (بيان)هل يسعى أردوغان للتطبيع مع الأسد أم للسيطرة على حلب؟مقتل نصر الله يعيد تحذيرات معاذ الخطيب إلى الواجهة.. هل تجاهل العالم مخطط الطائفية في سوريا منذ 11 عاماً؟هل مررت بطريق تملؤه الحفر؟ مناشدات تتعالى لإصلاح الطرقات شمال إدلبكيف سيواجه سكان إدلب الشتاء مع وصول سعر طن قشر الفستق إلى 150 دولاراً؟رداً على هجوم أنقرة.. تركيا تستهدف 47 موقعاً لـ Pkk في سوريا والعراق وتعلن مقتل 59 مسلحاًماذا تناولت قمة بريكس بشأن الأوضاع في سوريا؟وفاة ثلاثة مهاجرين خلال محاولة عبور بحر المانش شمال فرنساسلاح الأسد يعود إلى الواجهة.. إسرائيل تلقي براميل متفجرة على غزة (فيديو)مجلس الشعب يصوّت على ملاحقة “قائد كتائب البعث” ورجل أعمال مُقرب من أسماء الأسد!محكمة تركية تقرر توقيف إسرائيلي بتهمة الاتجار بأعضاء اللاجئين السوريينمنسقو الاستجابة: البطالة تتجاوز 88% شمال غرب سوريا و4.4 مليون بحاجة للمساعداتهل يلتقي أردوغان والأسد في قمة بريكس؟شاهد | عناصر حركة نور الدين الزنكي يستعدون لاستعادة مناطقهم في حلب

واشنطن تصف إعادة تفعيل مطار حلب الدولي بـ “الوقاحة” وتصفه بـ “مطار المجازر”

 

SY24 – ثقة

وصفت الولايات المتحدة، قيام النظام السوري بإعادة تسيير رحلات جوية إلى المطار الدولي في مدينة حلب، بـ “الوقاحة”.

وقالت المتحدثة باسم وزير الخارجية الأمريكية “مورغان أورتاغوس”، إن “النظام الذي يمطر أهالي إدلب بالبراميل يعلن بوقاحة إعادة تسيير رحلات جوية دموية من دمشق إلى مطار المجازر في حلب”.

وأكدت أن “هذا ليس ما يحلم به السوريون، إنّهم يعيشون في كابوس الموت والدمار”.

وكان النظام السوري قد أعاد تفعيل العمل في مطار حلب الدولي بعد توقف استمر نحو ثماني سنوات، حيث هبطت في المطار أول طائرة ركاب مدنية قبل أيام.

يذكر أن النظام أعلن استئناف العمل في مطار حلب الدولي، عقب السيطرة على مساحات واسعة من مناطق المعارضة في أرياف حلب الجنوبية والغربية والشمالية، بدعم روسي إيراني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى