النص المفقود من خطاب الساسة الأتراك في القضية السوريةتفاقم أزمة تهريب وتعاطي المخدرات في الشمال السوري.. من المسؤول؟منظمة ((الرواد)) تهدد وكالة ثقةمدير أحد أقسام منظمة الرواد ( الددم ) يصف الشاعر محمد قاسم بالتافه !“منظمة الروّاد” تطرد رمزاً من رموز الثورة السورية بسبب المرض: إليكم قصة الشاعر “محمد محمود قاسم”التعافي الاقتصادي المبكر بين غموض الرهانات السياسية وحمولات التمكين الاقتصاديمخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلب

واشنطن تصف إعادة تفعيل مطار حلب الدولي بـ “الوقاحة” وتصفه بـ “مطار المجازر”

 

SY24 – ثقة

وصفت الولايات المتحدة، قيام النظام السوري بإعادة تسيير رحلات جوية إلى المطار الدولي في مدينة حلب، بـ “الوقاحة”.

وقالت المتحدثة باسم وزير الخارجية الأمريكية “مورغان أورتاغوس”، إن “النظام الذي يمطر أهالي إدلب بالبراميل يعلن بوقاحة إعادة تسيير رحلات جوية دموية من دمشق إلى مطار المجازر في حلب”.

وأكدت أن “هذا ليس ما يحلم به السوريون، إنّهم يعيشون في كابوس الموت والدمار”.

وكان النظام السوري قد أعاد تفعيل العمل في مطار حلب الدولي بعد توقف استمر نحو ثماني سنوات، حيث هبطت في المطار أول طائرة ركاب مدنية قبل أيام.

يذكر أن النظام أعلن استئناف العمل في مطار حلب الدولي، عقب السيطرة على مساحات واسعة من مناطق المعارضة في أرياف حلب الجنوبية والغربية والشمالية، بدعم روسي إيراني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى