جعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024أمريكا تتوقع هجومًا إسرائيليًا ضد إيران في سورياخمسة مصابين إثر هجوم بمسيّرة انتحارية لقوات النظام غربي حلبإسرائيل تؤكد أن الهجوم الإيراني لن يمر دون ردالسويد تبدأ محاكمة عميد سابق في “الجيش السوري”

“واشنطن” لهذه الأسباب وجـ.ـهنا ضـ.ـربات لإيران في سوريا؟

وكالة ثقة

قال وزير الخارجية الأمريكي، أنتوني بلينكن، اليوم الاثنين ،إن الولايات المتحدة اتخذت إجـ.ـراء ضـ.ـروريا ومناسبا ومـ.ـدروسا بالضـ.ـربات الجـ.ـوية الأخيرة في العراق وسوريا، بهدف الحد من احتـ.ـمالات التصـ.ـعيد.

واعتبر بلينكن في تصريح من روما أن “الضـ.ـربات الجـ.ـوية تبعث رسالة مهمة وقوية إلى الفصـ.ـائل المدعومة من إيران”، وقال: “لقد اتخذنا إجـ.ـراء ضروريا ومناسبا ومدروسا للـ.ـحد من مخـ.ـاطر التصـ.ـعيد، ولكن أيضا لإرسال رسالة رادعـ.ـة واضـ.ـحة لا لبس فيها”.

وكانت وزارة الدفـ.ـاع الأمريكية أعلنت في بيان أن “القـ.ـوات العسـ.ـكرية الأمريكية شـ.ـنت في وقت مبكرا من اليوم، بتوجيه من الرئيس جو بايدن، ضـ.ـربات جـ.ـوية دفـ.ـاعية دقـ.ـيقة ضـ.ـد منـ.ـشآت تستخدمها المليـ.ـشيات المدعومة من إيران في المنطقة الحدودية بين العراق وسوريا”.

وقالت إنه “تم اختيار الأهداف، لأن المليـ.ـشيات المـ.ـدعومة من إيران تستخدم هذه المنشـ.ـآت في هجـ.ـمات بطائـ.ـرات مـ.ـسيرة ضـ.ـد أفراد ومنشــ.ـآت أمريكية في العراق .

بالصور: طبخة “لحـ.ـم بعجين” تكلّف سورياً في تركيا مبلغ 13 ألف دولار

وكالة ثقة – متابعات

تداول ناشطون صورة لمبلغ مالي كبير قامت زوجة سورية لرجل سوري في تركيا، بإحـ.ـراقـ.ـه دون قصد، أثناء إعدادها لوجـ.ـبة الغداء.

وبحسب المـ.ـصادر فان الزوج قام بتخبئة مبلغ 13 ألف دولار داخل فـ.ـرن في المطبخ بدون إخبار زوجته، ظناً منه أنه أفضل مكان لتخبئة النقود.

ولدى قيام الزوجة بعمل “لحـ.ـم بعجين” لزوجها قامت باستخدام الفـ.ـرن دون الانتباه للنقود، ما أدى لتلـ.ـفهم، إلى حد كبير.

وأثارت تلك الصورة موجة من التعليقات السـ.ـاخرة والطـ.ـريفة على مواقع التواصل الاجتماعي.

زر الذهاب إلى الأعلى