تضم “طائرات مسيرة”.. وصول شحنة أسلحة إيرانية إلى مطار النيرب شرقي حلب (خاص)التحركات الإيرانية في سوريا خلال شهر أيلول (تقرير)تاريخ التدخل الإيراني في سوريامليشيات إيران تُنشى غرفة عمليات عسكرية جديدة جنوبي حمص (خاص)مليشيات “الحرس الثوري” الإيراني تًرسل 5 شاحنات عسكرية من دمشق إلى حمص تخوفاً من غارات إسرائيلمليشيات إيران تعقد اجتماعاً في جبل عزان جنوبي حلب لبحث تداعيات القصف الإسرائيلي (خاص)الانتهاكات الإيرانية في سورية تستمروفاة معتقل في سجون الأسد بعد اعتقال دام 24 عاماًمليشيات “حزب الله” اللبناني تُزيل معالمها من مدينة القصير غربي حمص.. ووفد أممي يعتزم دخول المدينة (خاص)أبرزها..صندوق اقتصادي ومجلس عسكري واحد.. اتفاق جديد يجمع بين فيالق الجيش الوطني السوري شمال حلب (خاص)مليشيات “درع العشائر” الموالية لإيران تقيم معسكراً تدريبياً جديداً شرقي حلب (خاص)سوريون يتبرعون بالدم في الدوحة لدعم مونديال قطر 2022 (صور)مليشيات إيران تُعزز مطار الجراح العسكري شرقي حلب بطائرات مسيرة (خاص)جرائم المليشيات الإيرانية في سورية.. التطهير الطائفي أبرزهاتركيا.. طفل سوري يُنقذ عائلته في منطقة أرطغرل بولاية إزمير

وجبة دجاج تسمم 700 جندي تركي

اعتقلت السلطات التركية الأحد 18 يونيو/حزيران 21 موظفاً في شركة تموين بعد انتشار حالات تسمم لدى أكثر من 700 جندي، ما استدعى تدخلاً طبياً.

وتم نقل مئات من الجنود في ثكنات في محافظة مانيسا الغربية إلى المستشفى بعدما شعروا بآلام في معداتهم ودوار عقب تناولهم وجبة من الحساء والرز والدجاج واللبن.

ونقلت وكالة أنباء الأناضول عن المدعي العام في مدينة مانيسا، عاكف جلال الدين شيمشيك، قوله إن 731 جندياً استدعوا تدخلاً طبياً فيما اعتقل 21 عاملاً في شركة التموين المتعاقدة مع الجيش التي قدمت الطعام.

وقبل أقل من شهر، تعرض الجنود في الثكنة ذاتها إلى تسمم أسفر عن وفاة جندي، وأوضح وزير الدفاع التركي إنه تم نقل 200 جندي إلى المستشفى بعدما تعرضوا لتسمم غذائي في أيار/مايو، تسببت به بكتيريا سالمونيلا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى