تفاقم أزمة تهريب وتعاطي المخدرات في الشمال السوري.. من المسؤول؟منظمة ((الرواد)) تهدد وكالة ثقةمدير أحد أقسام منظمة الرواد ( الددم ) يصف الشاعر محمد قاسم بالتافه !“منظمة الروّاد” تطرد رمزاً من رموز الثورة السورية بسبب المرض: إليكم قصة الشاعر “محمد محمود قاسم”التعافي الاقتصادي المبكر بين غموض الرهانات السياسية وحمولات التمكين الاقتصاديمخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائري

وجبة دجاج تسمم 700 جندي تركي

اعتقلت السلطات التركية الأحد 18 يونيو/حزيران 21 موظفاً في شركة تموين بعد انتشار حالات تسمم لدى أكثر من 700 جندي، ما استدعى تدخلاً طبياً.

وتم نقل مئات من الجنود في ثكنات في محافظة مانيسا الغربية إلى المستشفى بعدما شعروا بآلام في معداتهم ودوار عقب تناولهم وجبة من الحساء والرز والدجاج واللبن.

ونقلت وكالة أنباء الأناضول عن المدعي العام في مدينة مانيسا، عاكف جلال الدين شيمشيك، قوله إن 731 جندياً استدعوا تدخلاً طبياً فيما اعتقل 21 عاملاً في شركة التموين المتعاقدة مع الجيش التي قدمت الطعام.

وقبل أقل من شهر، تعرض الجنود في الثكنة ذاتها إلى تسمم أسفر عن وفاة جندي، وأوضح وزير الدفاع التركي إنه تم نقل 200 جندي إلى المستشفى بعدما تعرضوا لتسمم غذائي في أيار/مايو، تسببت به بكتيريا سالمونيلا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى