تفاقم أزمة تهريب وتعاطي المخدرات في الشمال السوري.. من المسؤول؟منظمة ((الرواد)) تهدد وكالة ثقةمدير أحد أقسام منظمة الرواد ( الددم ) يصف الشاعر محمد قاسم بالتافه !“منظمة الروّاد” تطرد رمزاً من رموز الثورة السورية بسبب المرض: إليكم قصة الشاعر “محمد محمود قاسم”التعافي الاقتصادي المبكر بين غموض الرهانات السياسية وحمولات التمكين الاقتصاديمخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائري

وجهاء مدينة دارة عزة بريف حلب الغربي يفصلون في النزاع بين حركة احرار الشام وهيئة تحرير الشام بشأن جبل الشيخ .

وجهاء مدينة دارة عزة بريف حلب الغربي يفصلون في النزاع بين حركة احرار الشام وهيئة تحرير الشام بشأن جبل الشيخ .

صرح الفاروق أحرار قائد قطاع ريف حلب الغربي في حركة أحرار الشام على حسابه تويتر في عدد من التغريدات تحدث فيها على أن مجلس وجهاء مدينة دارة عزة تدخل لحل الخلاف والاحتقان بين حركة احرار الشام وهيئة تحرير الشام بشأن جبل الشيخ بركات في الواقع في المدينة .

حيث طلب الوجهاء من الطرفين أن لا تكون المشكلة فصائلية بل بين اهالي المدينة انفسهم وأن لا تتدخل الفصائل بهذا الشأن ووافق الطرفان وتم ايكال وتفويض مجلس الوجهاء وابناء البلدة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى