تفاقم أزمة تهريب وتعاطي المخدرات في الشمال السوري.. من المسؤول؟منظمة ((الرواد)) تهدد وكالة ثقةمدير أحد أقسام منظمة الرواد ( الددم ) يصف الشاعر محمد قاسم بالتافه !“منظمة الروّاد” تطرد رمزاً من رموز الثورة السورية بسبب المرض: إليكم قصة الشاعر “محمد محمود قاسم”التعافي الاقتصادي المبكر بين غموض الرهانات السياسية وحمولات التمكين الاقتصاديمخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائري

وزارة التربية بالحكومة السورية المؤقتة تبدأ امتحانات النهائية للعام الدارسي 2017 .

بحضور لوزير التربية في الحكومة السورية المرقتة الدكتور عماد برق انطلقت اليوم الاربعاء الامتحانات الثانوية العامة والتعليم الأساسي التي تجريها وزارة التربية والتعليم في الحكومة السورية المؤقتة لدورة 2017 الساعة السابعة صباحاً

وتتوزع الامتحانات في تسع محافظات (ادلب، حلب، ريف دمشق، حمص، حماة، درعا، القنيطرة، اللاذقية، مدينة دمشق) وفي دول الحوار لبنان والاردن وفق البرنامج المقرر من الوزارة.

وبلغ عدد المراكز الامتحانية 336 مركزا، كما بلغ عدد الطلاب المسجلين للامتحانات الثانوية العامة (العلمي، الادبي) والثانوية الشرعية والمهنية والتجارية.

ووصل عدد المسجلين في الامتحانات الثانوية عامةً (13400) طالب وطالبة، كما بلغ عدد الطلاب المسجلين في امتحانات التعليم الاساسي 22600 طالب وطالبة.

ونوهت إلى أن من معايير ومهنية عملها في الامتحانات هي الشفافية.

ودعت وزارة التربية في تصريح لها المؤسسات الإعلامية إلى تغطية ما أسمته بـ “العرس الثوري ويوم المجد الذي نعيشه جميعا وحصاد العام الدراسي لابنائنا الطلاب”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى