بين التهديدات الروسية…. والبحث عن بدائل…. هل ستعاني أوروبا شتاء قارساًإيران تبدأ ببناء مستودعات ومخابئ تحت الأرض في مصياف غربي حماة (خاص)تضم “طائرات مسيرة”.. وصول شحنة أسلحة إيرانية إلى مطار النيرب شرقي حلب (خاص)التحركات الإيرانية في سوريا خلال شهر أيلول (تقرير)تاريخ التدخل الإيراني في سوريامليشيات إيران تُنشى غرفة عمليات عسكرية جديدة جنوبي حمص (خاص)مليشيات “الحرس الثوري” الإيراني تًرسل 5 شاحنات عسكرية من دمشق إلى حمص تخوفاً من غارات إسرائيلمليشيات إيران تعقد اجتماعاً في جبل عزان جنوبي حلب لبحث تداعيات القصف الإسرائيلي (خاص)الانتهاكات الإيرانية في سورية تستمروفاة معتقل في سجون الأسد بعد اعتقال دام 24 عاماًمليشيات “حزب الله” اللبناني تُزيل معالمها من مدينة القصير غربي حمص.. ووفد أممي يعتزم دخول المدينة (خاص)أبرزها..صندوق اقتصادي ومجلس عسكري واحد.. اتفاق جديد يجمع بين فيالق الجيش الوطني السوري شمال حلب (خاص)مليشيات “درع العشائر” الموالية لإيران تقيم معسكراً تدريبياً جديداً شرقي حلب (خاص)سوريون يتبرعون بالدم في الدوحة لدعم مونديال قطر 2022 (صور)مليشيات إيران تُعزز مطار الجراح العسكري شرقي حلب بطائرات مسيرة (خاص)

وزارة التربية بالحكومة السورية المؤقتة تبدأ امتحانات النهائية للعام الدارسي 2017 .

بحضور لوزير التربية في الحكومة السورية المرقتة الدكتور عماد برق انطلقت اليوم الاربعاء الامتحانات الثانوية العامة والتعليم الأساسي التي تجريها وزارة التربية والتعليم في الحكومة السورية المؤقتة لدورة 2017 الساعة السابعة صباحاً

وتتوزع الامتحانات في تسع محافظات (ادلب، حلب، ريف دمشق، حمص، حماة، درعا، القنيطرة، اللاذقية، مدينة دمشق) وفي دول الحوار لبنان والاردن وفق البرنامج المقرر من الوزارة.

وبلغ عدد المراكز الامتحانية 336 مركزا، كما بلغ عدد الطلاب المسجلين للامتحانات الثانوية العامة (العلمي، الادبي) والثانوية الشرعية والمهنية والتجارية.

ووصل عدد المسجلين في الامتحانات الثانوية عامةً (13400) طالب وطالبة، كما بلغ عدد الطلاب المسجلين في امتحانات التعليم الاساسي 22600 طالب وطالبة.

ونوهت إلى أن من معايير ومهنية عملها في الامتحانات هي الشفافية.

ودعت وزارة التربية في تصريح لها المؤسسات الإعلامية إلى تغطية ما أسمته بـ “العرس الثوري ويوم المجد الذي نعيشه جميعا وحصاد العام الدراسي لابنائنا الطلاب”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى