تفاقم أزمة تهريب وتعاطي المخدرات في الشمال السوري.. من المسؤول؟منظمة ((الرواد)) تهدد وكالة ثقةمدير أحد أقسام منظمة الرواد ( الددم ) يصف الشاعر محمد قاسم بالتافه !“منظمة الروّاد” تطرد رمزاً من رموز الثورة السورية بسبب المرض: إليكم قصة الشاعر “محمد محمود قاسم”التعافي الاقتصادي المبكر بين غموض الرهانات السياسية وحمولات التمكين الاقتصاديمخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائري

وزارة الصحة التركية توافق على اللقاح الصيني ضد كورونا وتنوي بدء التطعيم غداً الخميس

أعلنت مؤسسة الأدوية والأجهزة الطبية التابعة لوزارة الصحة التركية، اليوم الأربعاء، في بيان لها، موافقتها على “الاستخدام الطارئ” للقاح “كورونافاك” الصيني المضاد لفيروس كورونا، لتبدأ عملية التلقيح به يوم الغد الخميس.
وأفاد البيان بالمصادقة على “الاستخدام الطارئ” للقاح “كورونافاك” عقب تقييم المعطيات العلمية حوله، وبعد اكتمال التحاليل المتعلقة به في مختبراته طيلة 14 يوما.
وأكّد وزير الصحة، فخر الدين قوجة، أن تركيا ستبدأ حملة التطعيم ضد عدوى فيروس كورونا “كوفيد-19” في أنحاء البلاد اعتبارا من غد الخميس.
وحصلت تركيا على 3 ملايين جرعة من لقاح “كورونافاك”، الذي تنتجه شركة “سينوفاك” الصينية، وطلبت ما مجموعه 50 مليون جرعة.
وتجري أنقرة محادثات أيضا للحصول على لقاح “سبوتنيك V” الروسي، وآخر طورته شركتا “فايزر” و”بيونتيك”.

زر الذهاب إلى الأعلى