أردوغان: سنُنشئ منطقة آمنة بعمق 30 كم على طول الحدود السوريةإيران تزيد من توغلها في حلب بإنشاء مركز تدريب عسكري (خاص)الإدارة الذاتية تُحدد سعر القمح والشعير في مناطق سيطرتها“ب ي د” يختطف طفلة في حي الشيخ مقصود بـ”حلب”ميليشيا “حزب الله” تنشئ مصنعاً لـ”الكبتاغون” في السويداءبالصور.. اغتيال ضابط إيراني رفيع في طهران شارك بقتل السوريينالجيش الوطني يعتقل كبار تجار المخدرات شمالي حلب (خاص)بالصور.. جامعة حلب الحرة تنظم رحلة سياحية لطلاب “قسم التاريخ” في عفرينالخارجية الأمريكية: لا حل عسكري في سورياقصف مكثّف للنظام على أرياف إدلب وحلب وفصائل المعارضة تردّ“لوموند” الفرنسية: سوريا هي المنفذ الوحيد لميليشيا “حزب الله” لتصدير الكبتاغون (ترجمة)حلب.. العثور على جثة امرأة شرقي البابأردوغان يدعو حلف “الناتو” لدعم منطقة آمنة في سورياميليشيا “حزب الله” تختبر صواريخاً جديدة في حمص وحماة (خاص)داخلية النظام ترفع أسعار المحروقات بنسبة 25 بالمئة

وزيرا الدفاع التركي والروسي يبحثان التطورات العسكرية في سوريا

وزيرا الدفـ.ـاع التركي والروسي يبحثان التطورات العسكرية في سوريا

وكالة ثقة

بحث وزير الدفاع التركي خلوصي أكار مع نظيره الروسي سيرغي شويغو، تطورات الأوضاع في سوريا.

جاء ذلك في اتصال هاتفي جمع الوزيرين، اليوم الاثنين، بحسب بيان صادر عن وزارة الدفاع التركية نقلته وكالة الأناضول.

وتناول الجانبان خلال الاتصال القضايا الأمنية والدفاعية، الثنائية والإقليمية، وفي مقدمتها تطورات الأوضاع في سوريا.

ويأتي هذا الاتصال بعد أقل من أسبوع على لقاء عبد الله بن زايد، رئيس النظام السوري، بشار الأسد، لأول مرة منذ 2011، في دمشق.

وكانت أكدت الولايات المتحدة إنها “قلقة” من زيارة وزير الخارجية الإماراتي إلى سوريا، الثلاثاء، كما عبرت عن رفضها لأي شكل من التطبيع مع نظام بشار الأسد.

الجدير بالذكر أن الرئيسان التركي رجب طيب أردوغان والروسي فلاديمير بوتين اجتمعا في مدينة سوتشي في نهاية شهر أيلول الماضي.

وصرح الرئيس التركي وقته إنه غادر سوتشي بعد لقاء مثمر مع نظيره بوتين تطرق إلى الأوضاع في المنطقة ومنها سوريا.

زر الذهاب إلى الأعلى