حصد أكثر من 30 مليون مشاهد.. فيديو يحبس الأنفاس لمواجهة بين رجل وأسدإسرائيل تٌحرج إيران في سورياشركة تعتذر من عملائها في تركيا بعد عرضها منتجاً كتب عليه بالعربية!!شاب يرمي إخوانه الأربعة في الشارعمن حلب.. إيران تدفع بتعزيزات هي الأضخم منذ أشهر إلى حماة (خاص)أردوغان: ستبدأ العملية العسكرية شمال سوريا بشكل مفاجئ.. لا داعي للقلقآخر التحركات الإيرانية في سوريا على الصعيد الميداني والسياسيالطائرات التركية تضرب مواقع “قسد” شمال حلببهدف إرسالهم إلى حدود الجولان والأردن.. دورة عسكرية لـ”حزب الله” في حمص ومراسل ثقة يكشف التفاصيل (خاص)الجيش الوطني يعتزم إنشاء كلية عسكرية شمال سورياالرئاسة التركية تنفي وجود أي اتصال على المستوى السياسي مع نظام الأسدمقتل سوري بحادثة طعن في ألمانياإيران وسياسة اللعب على حافة الهاويةتجاهلوا بأن الأسد هو الراعي الأول له.. الإمارات تقيم مؤتمراً لمكافحة المخدرات ونظام الأسد يشارك!وصول 270 حاج من جرحى الثورة السورية إلى السعودية لأداة فريضة الحج

وزير الاستخبارات الإسرائيلي يعلق على غارات بلاده ضد منشآت لنظام الأسد

وزير الاستخبارات الإسرائيلي يعلق على غارات بلاده ضد منشآت لنظام الأسد

وكالة ثقة

أكد وزير الاستخبارات الإسرائيلي، إليعازر شتيرن، “ضرورة منع” حكومة نظام الأسد من امتلاك أسلحة كيميائية، بعد صدور تقرير أفاد بأن إسرائيل استهدفت منشآت في سوريا بزعم تطويرها هذا النوع من السلاح.

وفي مقابلة مع إذاعة الجيش الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، امتنع شتيرن عن التعليق بشكل مباشر على تقرير صحيفة “واشنطن بوست” الذي جاء فيه أن إسرائيل وجهت ضربتين لسوريا، واحدة هذا العام وأخرى العام الماضي، في مسعى لعرقلة محاولات إعادة بناء ترسانتها من الأسلحة الكيميائية.

ولكن شتيرن ألمح إلى أن إسرائيل لا يمكنها قبول امتلاك “عدوتها” سوريا لمثل هذه الأسلحة.

وقال شتيرن”: “لدينا جارة أثبتت بالفعل أنها لن تتردد في استخدام الأسلحة الكيميائية حتى ضد شعبها. (الرئيس السوري بشار) الأسد يجب ألا يمتلك أسلحة كيميائية”.

ورفض المسؤولون الإسرائيليون حتى الآن التعليق على تقرير “واشنطن بوست”.

وقال معلقون عسكريون إسرائيليون يطلعهم كبار مسؤولي الدفاع عادة على المستجدات إن توقيت التقرير لم يأت مصادفة، بل يتزامن مع اجتماع المفاوضين مع إيران في فيينا لمحاولة إحياء الاتفاق النووي الموقع عام 2015.

زر الذهاب إلى الأعلى