بالفيديو .. مشهد مريب ظهر في الصين ثم الأردن. وخبراء يكشفون السببمواقف دولية من العملية العسكرية التركية شمال سوريا وأنقرة ترد على الانتقاداتلن تصدق ماذا حدث .. لبؤة شجاعة تدافع عن شبلها أمام مجموعة كلاب بريةبطريقة أغرب من الخيال .. مهاجرون يصلون إلى إسبانياهي التاسعة “عبر الخطوط” .. دخول قافلة مساعدات أممية إلى الشمال السوريبالفيديو .. “رجل المترو” يخطف الأضواء من ميسي ورونالدو في مونديال قطر.. ما القصة؟مؤشرات جديدة على قرب العملية العسكرية التركية شمال سوريا و”قسد” توجه نداءات عاجلةماسك يصعد اللهجة ويهدد بالحرب .. مالذي يحدث بين آبل و تويتر ؟صدمة كبيرة لمستخدمي واتساب وماسنجر بعد قرارات جديدة من مارك زوكربيرجالرعب يجتاح الأمريكيين ومسؤولون يؤكدون على ضرورة الاستعداد لأسوأ سيناريو ولإجلاء سكاني محتملقرار مثير للفيفا بشأن هدف منتخب المغرب في مرمى بلجيكاقريباً الأرض مع ظاهرة فلكية خطيرة تهدد الحياةملاكم مكسيكي: سأمزق وجه ميسي قريباً لهذا السببالتحركات الإيرانية في سوريا خلال تشرين الثاني (تقرير)يقدر بمليارات الدولارات .. دولة عربية تعثر من خلال الصدفة على كنز من الذهب

وزير الداخلية التركي يهاجم ممثلة أمريكية بسبب قضية اللاجئين السوريين

وزير الداخلية التركي يهاجم ممثلة أمريكية بسبب قضية اللاجئين السوريين

انتقد وزير الداخلية التركي سليمان صويلو، موقف ممثلة أمريكية شهيرة أجرت زيارة شكلية للحدود السورية بدعوى دعم اللاجئين، دون أن تسفر زيارتها عن أية نتائج ملموسة.

وجاءت تصريحات الوزير التركي خلال حفل أقامته وكالة أنباء “الأناضول” التركية؛ حاول من خلاله تسليط الضوء على معاناة السوريين، وإظهار مدى التقصير الغربي تجاههم.

واتهم صويلو الدول الغربية والأمم المتحدة بإهمال قضية اللاجئين السوريين، بخلاف الادعاءات المعلنة، وفقا لما نقلته صحيفة “ميلي” التركية.

وقال الوزير إن الزيارة التي أجرتها الممثلة الأمريكية “أنجيلا جولي”، سفيرة النوايا الحسنة لدى مفوضية شؤون اللاجئين التابعة للأمم المتحدة، إلى الحدود السوري لن تفيد اللاجئين بشيء.

وأضاف أن اللاجئين السوريين ليسوا بحاجة لالتقاط الصور من قبل الممثلة الأمريكية، ﻷن ذلك لا يحل مشكلاتهم، بينما تكتفي البلاد الغربية بمشاهدة موت المهاجرين واللاجئين، دون أن تقدم لهم شيئًا.

يذكر أن تركيا تستضيف نحو 3.7 مليون لاجئ سوري، معظمهم في مدينة إسطنبول، والولايات الجنوبية من البلاد.

زر الذهاب إلى الأعلى