مخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظام

وزير خارجية قطر: اتفقنا مع تركيا وروسيا على المشاركة في محادثات أستانا السورية

قال وزير الخارجية القطري محمد بن عبد الرحمن آل ثاني، إنّ بلاده اتفقت مع كل من تركيا وروسيا بخصوص مشاركة الدوحة في محادثات أستانا الرامية لإنهاء الصراع الدائر في سوريا منذ أكثر من 6 سنوات.

وأوضح آل ثاني في تصريح لوكالة ريا نوفوتسي الروسية، أن دولة قطر تتعاون بشكل وثيق مع روسيا وتركيا حول التسوية في سوريا، وانّ بلاده ستكون حاضرة في اجتماعات أستانا التي ستنطلق جولتها السادسة بعد يومين.

واضاف آل ثاني أنّ الدوحة تولي اهتماماً بالغاً لإنهاء الحرب الدائرة في سوريا، وتدعم اي جهد دولي في هذا الشأن.

يجدر بالذكر أنّ الرئيس التركي رجب طيب أردوغان قال في وقت سابق، إنّ الجولة السادسة من محادثات أستانا ستكون الأخيرة، وستكون مسرحاً لإعلان جملة من الاتفاقات التي من شأنها تخفيف حدة الصراع المستمر في سوريا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى