أردوغان: سنُنشئ منطقة آمنة بعمق 30 كم على طول الحدود السوريةإيران تزيد من توغلها في حلب بإنشاء مركز تدريب عسكري (خاص)الإدارة الذاتية تُحدد سعر القمح والشعير في مناطق سيطرتها“ب ي د” يختطف طفلة في حي الشيخ مقصود بـ”حلب”ميليشيا “حزب الله” تنشئ مصنعاً لـ”الكبتاغون” في السويداءبالصور.. اغتيال ضابط إيراني رفيع في طهران شارك بقتل السوريينالجيش الوطني يعتقل كبار تجار المخدرات شمالي حلب (خاص)بالصور.. جامعة حلب الحرة تنظم رحلة سياحية لطلاب “قسم التاريخ” في عفرينالخارجية الأمريكية: لا حل عسكري في سورياقصف مكثّف للنظام على أرياف إدلب وحلب وفصائل المعارضة تردّ“لوموند” الفرنسية: سوريا هي المنفذ الوحيد لميليشيا “حزب الله” لتصدير الكبتاغون (ترجمة)حلب.. العثور على جثة امرأة شرقي البابأردوغان يدعو حلف “الناتو” لدعم منطقة آمنة في سورياميليشيا “حزب الله” تختبر صواريخاً جديدة في حمص وحماة (خاص)داخلية النظام ترفع أسعار المحروقات بنسبة 25 بالمئة

وسط مساعي التطبيع العربي.. قطر تحسم موقفها من النظام

وسط مساعي التطبيع العربي.. قطر تحسم موقفها من النظـ.ـام

حدّدت الحكومة القطرية، موقفها مما قامت به دول عربية ، من تطـ ـبيع العـ ـلاقات مع نظـ ـام الأسد ، مؤكدة على رفضها القاطع لذلك.

وقال وزير الخارجية القطري محمد بن عبد الرحمن آل ثاني ، خلال لقائه مع نظيره الأمريكي أنتوني بلينكن في الدوحة: “لا نفكر حاليا في التـ ـطبيع مع نظـ ـام الأسد، ونعتقد أنه يجب محاسـ ـبته على جـ ـرائمه”.

من جانبه قال بلينكن: “نحن قلقون من الإشارات التي تبعثها زيارة وزير الخارجية الإماراتي لدمشق، ونذكّر شركاءنا بالجـ ـرائم التي ارتكـ ـبها نظـ ـام الأسد”.

وأضاف: “لا ندعم التـ ـطبيع مع الحكومة السورية، وقد ناقش الوزيران التعاون الإستراتيجي في أفغانستان، بالإضافة إلى العلاقة مع إيران”.

وكان وزير خارجية الإمارات عبد الله بن زايد قد زار دمشق منذ أيام والتقى رأس النـ ـظام بشار الأسد ، فيما تتحدث مصر عن إمكانية عودة العلاقات الرسمية وتدعو الجزائر إلى إعادة النظـ ـام للجامعة.

زر الذهاب إلى الأعلى