أردوغان: سنُنشئ منطقة آمنة بعمق 30 كم على طول الحدود السوريةإيران تزيد من توغلها في حلب بإنشاء مركز تدريب عسكري (خاص)الإدارة الذاتية تُحدد سعر القمح والشعير في مناطق سيطرتها“ب ي د” يختطف طفلة في حي الشيخ مقصود بـ”حلب”ميليشيا “حزب الله” تنشئ مصنعاً لـ”الكبتاغون” في السويداءبالصور.. اغتيال ضابط إيراني رفيع في طهران شارك بقتل السوريينالجيش الوطني يعتقل كبار تجار المخدرات شمالي حلب (خاص)بالصور.. جامعة حلب الحرة تنظم رحلة سياحية لطلاب “قسم التاريخ” في عفرينالخارجية الأمريكية: لا حل عسكري في سورياقصف مكثّف للنظام على أرياف إدلب وحلب وفصائل المعارضة تردّ“لوموند” الفرنسية: سوريا هي المنفذ الوحيد لميليشيا “حزب الله” لتصدير الكبتاغون (ترجمة)حلب.. العثور على جثة امرأة شرقي البابأردوغان يدعو حلف “الناتو” لدعم منطقة آمنة في سورياميليشيا “حزب الله” تختبر صواريخاً جديدة في حمص وحماة (خاص)داخلية النظام ترفع أسعار المحروقات بنسبة 25 بالمئة

وصفت بأنها الأكبر..الشرطة العـ.ـسكرية للنظام تشـ.ـن حملة اعتـ.ـقالات واسعة بريف حمص الشرقي

وصفت بأنها الأكبر..الشرطة العـ.ـسكرية للنظام تشـ.ـن حملة اعتـ.ـقالات واسعة بريف حمص الشرقي

وكالة ثقة-خاص

شنت الشرطة العسكرية التابعة لقوات النظام حملة اعتقالات واسعة هي الأكبر في مدن وبلدات البادية السورية خلال 24 ساعة الماضية تركزت في ريف حمص الشرقي.

وقالت مصادر خاصة لوكالة ثقة، إنه جرى اعتقال 75 شاب من أبناء مدينة تدمر والقرى والبلدات المجاورة لها بالتزامن مع قطع الاتصالات والإنترنت عن المنطقة لقطع تواصل الشباب بين بعضهم البعض.

وجرت عملية الاعتقالات عبر حواجز طيارة ودوريات على أطراف البلدات والمدن من جهة والطرق الرئيسية والأحياء السكنية من جهة أخرى.

وأكدت مصادر أهلية لوكالة ثقة، أن الذين جرى اعتقالهم تم نقلهم على الفور نحو معسكر السخنة التابع لقوات النظام وسط البادية السورية لتسجيلهم واخضاعهم لدورة عسكرية فورية هناك ومنع الوصول إليهم من قبل ذويهم للسؤال عنهم في الوقت الراهن.

وتحدث مصدر خاص من الأمن الداخلي التابع لقوات النظام أن الحملة مستمرة منذ اليوم وحتى نهاية الأسبوع المقبل في جميع مناطق البادية السورية وهي الحملة الأكبر والأولى منذ بدء العام الجاري وتستهدف المطلوبين للخدمة الإلزامية من جهة والمتخلفين من جهة أخرى.

ورصدت عدسة وكالة ثقة جانب من انتشار الشرطة العسكرية التابعة لقوات النظام في مدينة تدمر ومحيطها عصر اليوم.

زر الذهاب إلى الأعلى