جواً.. وصول وفد إيراني من دمشق إلى مطار حماة لعقد اجتماع طارئ (خاص)النشاط الإيراني في سوريا قبل العام 2011بين التهديدات الروسية…. والبحث عن بدائل…. هل ستعاني أوروبا شتاء قارساًإيران تبدأ ببناء مستودعات ومخابئ تحت الأرض في مصياف غربي حماة (خاص)تضم “طائرات مسيرة”.. وصول شحنة أسلحة إيرانية إلى مطار النيرب شرقي حلب (خاص)التحركات الإيرانية في سوريا خلال شهر أيلول (تقرير)تاريخ التدخل الإيراني في سوريامليشيات إيران تُنشى غرفة عمليات عسكرية جديدة جنوبي حمص (خاص)مليشيات “الحرس الثوري” الإيراني تًرسل 5 شاحنات عسكرية من دمشق إلى حمص تخوفاً من غارات إسرائيلمليشيات إيران تعقد اجتماعاً في جبل عزان جنوبي حلب لبحث تداعيات القصف الإسرائيلي (خاص)الانتهاكات الإيرانية في سورية تستمروفاة معتقل في سجون الأسد بعد اعتقال دام 24 عاماًمليشيات “حزب الله” اللبناني تُزيل معالمها من مدينة القصير غربي حمص.. ووفد أممي يعتزم دخول المدينة (خاص)أبرزها..صندوق اقتصادي ومجلس عسكري واحد.. اتفاق جديد يجمع بين فيالق الجيش الوطني السوري شمال حلب (خاص)مليشيات “درع العشائر” الموالية لإيران تقيم معسكراً تدريبياً جديداً شرقي حلب (خاص)

وصفت بأنها الأكبر..الشرطة العـ.ـسكرية للنظام تشـ.ـن حملة اعتـ.ـقالات واسعة بريف حمص الشرقي

وصفت بأنها الأكبر..الشرطة العـ.ـسكرية للنظام تشـ.ـن حملة اعتـ.ـقالات واسعة بريف حمص الشرقي

وكالة ثقة-خاص

شنت الشرطة العسكرية التابعة لقوات النظام حملة اعتقالات واسعة هي الأكبر في مدن وبلدات البادية السورية خلال 24 ساعة الماضية تركزت في ريف حمص الشرقي.

وقالت مصادر خاصة لوكالة ثقة، إنه جرى اعتقال 75 شاب من أبناء مدينة تدمر والقرى والبلدات المجاورة لها بالتزامن مع قطع الاتصالات والإنترنت عن المنطقة لقطع تواصل الشباب بين بعضهم البعض.

وجرت عملية الاعتقالات عبر حواجز طيارة ودوريات على أطراف البلدات والمدن من جهة والطرق الرئيسية والأحياء السكنية من جهة أخرى.

وأكدت مصادر أهلية لوكالة ثقة، أن الذين جرى اعتقالهم تم نقلهم على الفور نحو معسكر السخنة التابع لقوات النظام وسط البادية السورية لتسجيلهم واخضاعهم لدورة عسكرية فورية هناك ومنع الوصول إليهم من قبل ذويهم للسؤال عنهم في الوقت الراهن.

وتحدث مصدر خاص من الأمن الداخلي التابع لقوات النظام أن الحملة مستمرة منذ اليوم وحتى نهاية الأسبوع المقبل في جميع مناطق البادية السورية وهي الحملة الأكبر والأولى منذ بدء العام الجاري وتستهدف المطلوبين للخدمة الإلزامية من جهة والمتخلفين من جهة أخرى.

ورصدت عدسة وكالة ثقة جانب من انتشار الشرطة العسكرية التابعة لقوات النظام في مدينة تدمر ومحيطها عصر اليوم.

زر الذهاب إلى الأعلى