مليشيات إيران تُنشى غرفة عمليات عسكرية جديدة جنوبي حمص (خاص)مليشيات “الحرس الثوري” الإيراني تًرسل 5 شاحنات عسكرية من دمشق إلى حمص تخوفاً من غارات إسرائيلمليشيات إيران تعقد اجتماعاً في جبل عزان جنوبي حلب لبحث تداعيات القصف الإسرائيلي (خاص)الانتهاكات الإيرانية في سورية تستمروفاة معتقل في سجون الأسد بعد اعتقال دام 24 عاماًمليشيات “حزب الله” اللبناني تُزيل معالمها من مدينة القصير غربي حمص.. ووفد أممي يعتزم دخول المدينة (خاص)أبرزها..صندوق اقتصادي ومجلس عسكري واحد.. اتفاق جديد يجمع بين فيالق الجيش الوطني السوري شمال حلب (خاص)مليشيات “درع العشائر” الموالية لإيران تقيم معسكراً تدريبياً جديداً شرقي حلب (خاص)سوريون يتبرعون بالدم في الدوحة لدعم مونديال قطر 2022 (صور)مليشيات إيران تُعزز مطار الجراح العسكري شرقي حلب بطائرات مسيرة (خاص)جرائم المليشيات الإيرانية في سورية.. التطهير الطائفي أبرزهاتركيا.. طفل سوري يُنقذ عائلته في منطقة أرطغرل بولاية إزميرصحة النظام تعلن تسجيل 15 إصابة بمرض “الكوليرا”تركيا.. الحكم بالسجن لمدة 26 عاماً ونصف على قاتل الشاب السوري “محمد اليافي”السلطات اللبنانية تعتقل طبيباً سورياً بتهمة العمل لصالح “الموساد” الإسرائيلي

وصول الدفعة السابعة من مهجري حي الوعر الى مدينة ادلب .

وصلت الحافلات التي تقل الدفعة السابعة من المهجرين قسراً من حي الوعر المحاصر إلى مراكز الإيواء في مدينة إدلب شمالي سوريا، حيث تم تجميع كامل حافلات المهجرين قبل خروجهم في النقطة صفر التابعة لقوات النظام في منطقة طرطوس بعد مرورهم بالتفتيش والتجهيز من قبل عناصر الهلال الأحمر بإشراف الطرف الروسي “الراعي للاتفاق”.

وأفاد ناشطون أن العدد الاجمالي الذي تم وصوله الى مدينة إدلب يقدر ب 2204 شخص بينهم 561 عائلة و “863 طفل بينهم 149 رضيع”، و610 سيدة، و731 رجل.

ويذكر أن هذه الدفعة الثانية التي تم وصولها الى مدينة إدلب عقب الدفعات الخمسة التي تم وصولهم سابقا الى مدينة جرابلس في ريف حلب الشرقي، علماً أن الدفعة القادمة ستكون مطلع الأسبوع المقبل باتجاه مدينة جرابلس، حسب الاتفاق المبرم بين الطرفين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى