تفاقم أزمة تهريب وتعاطي المخدرات في الشمال السوري.. من المسؤول؟منظمة ((الرواد)) تهدد وكالة ثقةمدير أحد أقسام منظمة الرواد ( الددم ) يصف الشاعر محمد قاسم بالتافه !“منظمة الروّاد” تطرد رمزاً من رموز الثورة السورية بسبب المرض: إليكم قصة الشاعر “محمد محمود قاسم”التعافي الاقتصادي المبكر بين غموض الرهانات السياسية وحمولات التمكين الاقتصاديمخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائري

وصول الدفعة السابعة من مهجري حي الوعر الى مدينة ادلب .

وصلت الحافلات التي تقل الدفعة السابعة من المهجرين قسراً من حي الوعر المحاصر إلى مراكز الإيواء في مدينة إدلب شمالي سوريا، حيث تم تجميع كامل حافلات المهجرين قبل خروجهم في النقطة صفر التابعة لقوات النظام في منطقة طرطوس بعد مرورهم بالتفتيش والتجهيز من قبل عناصر الهلال الأحمر بإشراف الطرف الروسي “الراعي للاتفاق”.

وأفاد ناشطون أن العدد الاجمالي الذي تم وصوله الى مدينة إدلب يقدر ب 2204 شخص بينهم 561 عائلة و “863 طفل بينهم 149 رضيع”، و610 سيدة، و731 رجل.

ويذكر أن هذه الدفعة الثانية التي تم وصولها الى مدينة إدلب عقب الدفعات الخمسة التي تم وصولهم سابقا الى مدينة جرابلس في ريف حلب الشرقي، علماً أن الدفعة القادمة ستكون مطلع الأسبوع المقبل باتجاه مدينة جرابلس، حسب الاتفاق المبرم بين الطرفين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى