تضم “طائرات مسيرة”.. وصول شحنة أسلحة إيرانية إلى مطار النيرب شرقي حلب (خاص)التحركات الإيرانية في سوريا خلال شهر أيلول (تقرير)تاريخ التدخل الإيراني في سوريامليشيات إيران تُنشى غرفة عمليات عسكرية جديدة جنوبي حمص (خاص)مليشيات “الحرس الثوري” الإيراني تًرسل 5 شاحنات عسكرية من دمشق إلى حمص تخوفاً من غارات إسرائيلمليشيات إيران تعقد اجتماعاً في جبل عزان جنوبي حلب لبحث تداعيات القصف الإسرائيلي (خاص)الانتهاكات الإيرانية في سورية تستمروفاة معتقل في سجون الأسد بعد اعتقال دام 24 عاماًمليشيات “حزب الله” اللبناني تُزيل معالمها من مدينة القصير غربي حمص.. ووفد أممي يعتزم دخول المدينة (خاص)أبرزها..صندوق اقتصادي ومجلس عسكري واحد.. اتفاق جديد يجمع بين فيالق الجيش الوطني السوري شمال حلب (خاص)مليشيات “درع العشائر” الموالية لإيران تقيم معسكراً تدريبياً جديداً شرقي حلب (خاص)سوريون يتبرعون بالدم في الدوحة لدعم مونديال قطر 2022 (صور)مليشيات إيران تُعزز مطار الجراح العسكري شرقي حلب بطائرات مسيرة (خاص)جرائم المليشيات الإيرانية في سورية.. التطهير الطائفي أبرزهاتركيا.. طفل سوري يُنقذ عائلته في منطقة أرطغرل بولاية إزمير

وصول الدفعة السادسة من مهجري حي الوعر الى الشمال السوري

وصلت اليوم الثلاثاء الدفعة السادسة لمهجري حي الوعر المحاصر في مدينة حمص وسط حلب إلى مدينة جرابلس شرق مدينة حلب.

وأفاد مراسل وكالة ثقة في ريف حلب الشرقي أن المهجرين وصلو صباحا إلى مناطق سيطرة الجيش الحر بمنطقة الباب شرق حلب ومن ثم انتقلو إلى جرابلس.

وأضاف المراسل أن المهجرين نزلوا في مخيم إيواء قرب مدينة جرابلس تم تجهيزه من قبل المنظمات الاغاثية كما تم تقديم الخدمات السريعة اللازمة لهم من قبل الجهات المختصة في المنطقة.

وأشار المراسل أن عدد الاشخاص الواصلين هم 1560 مدني مكونين من 450 عائلة اغلبهم من النساء والأطفال وذلك ضمن 55 حافلة أقلتهم.

وكانت الرحلة قد انطلقت من حي الوعر قبل يومين إلى أنها تعثرت ليومين نتيجة للتوقف المتكرر القافلة على حواجز نظام الأسد بدون أي أسباب تذكر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى