تفاقم أزمة تهريب وتعاطي المخدرات في الشمال السوري.. من المسؤول؟منظمة ((الرواد)) تهدد وكالة ثقةمدير أحد أقسام منظمة الرواد ( الددم ) يصف الشاعر محمد قاسم بالتافه !“منظمة الروّاد” تطرد رمزاً من رموز الثورة السورية بسبب المرض: إليكم قصة الشاعر “محمد محمود قاسم”التعافي الاقتصادي المبكر بين غموض الرهانات السياسية وحمولات التمكين الاقتصاديمخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائري

وصول الدفعة السادسة من مهجري حي الوعر الى الشمال السوري

وصلت اليوم الثلاثاء الدفعة السادسة لمهجري حي الوعر المحاصر في مدينة حمص وسط حلب إلى مدينة جرابلس شرق مدينة حلب.

وأفاد مراسل وكالة ثقة في ريف حلب الشرقي أن المهجرين وصلو صباحا إلى مناطق سيطرة الجيش الحر بمنطقة الباب شرق حلب ومن ثم انتقلو إلى جرابلس.

وأضاف المراسل أن المهجرين نزلوا في مخيم إيواء قرب مدينة جرابلس تم تجهيزه من قبل المنظمات الاغاثية كما تم تقديم الخدمات السريعة اللازمة لهم من قبل الجهات المختصة في المنطقة.

وأشار المراسل أن عدد الاشخاص الواصلين هم 1560 مدني مكونين من 450 عائلة اغلبهم من النساء والأطفال وذلك ضمن 55 حافلة أقلتهم.

وكانت الرحلة قد انطلقت من حي الوعر قبل يومين إلى أنها تعثرت ليومين نتيجة للتوقف المتكرر القافلة على حواجز نظام الأسد بدون أي أسباب تذكر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى