“قسد” تُعلق عملياتها العسكرية مع التحالف الدوليإيران تلتهم التعليم في سوريا | خالد المحمدردود أفعال غاضبة لقادة الجيش الوطني السوري رفضاً لـ”المصالحة” (صور)مظاهرات غاضبة في إدلب وحلب والرقة والحسكة رفضاً للمصالحةالجيش الوطني السوري يردّ على “أوغلو”: المصالحة مع الأسد خيانةانتهاكات إيران في سورية: كسياسة ممنهجةلحماية معامل “فوسفات خنيفس”.. مليشيات إيران تعزّز مواقعها بريف حمص (خاص)معركة مؤجلة … بين استغلال الحاجات الأمنية لتركيا ….. وإضاعة فرص اقتصادية على المعارضةدريد الأسد يُحذر من سيناريو هو الأسوء على سوريامليشيات إيران تستولى على محاصيل القمح شرقي حماة (خاص)تحركات لمليشيات إيران وحزب الله في حماة.. ومراسل ثقة يكشف تفاصيلها (خاص)إيران على طاولة التشريحروسيا تعتزم بناء محطة نووية في تركيا بكلفة 20 مليار دولارالنظام يكثّف قصفه الصاروخي على أرياف حلب وإدلب وحماةبإشراف روسي.. مناورات عسكرية مشتركة بين “قسد” و”النظام” في حلب (فيديو)

وصول 270 حاج من جرحى الثورة السورية إلى السعودية لأداة فريضة الحج

وصول 270 حاج من جرحى الثورة السورية إلى السعودية لأداة فريضة الحج

وكالة ثقة

كشفت لجنة الحج العليا السورية، اليوم الأحد 26 يونيو/حزيران، عن وصول عدد من جرحى الثورة السورية إلى أراضي المملكة العربية السعودية لأداة “فريضة الحج”.

وقالت اللجنة في منشور لها على صفحتها في “فيس بوك”، إنه وصل صباح الأحد، 270 حاج من جرحى الثورة السورية ومرافقيهم وأهالي الشهداء وذويهم إلى أراضي “المملكة العربية السعودية” لأداء فريضة الحج.

وأوضحت أن وصول الحجاج جاء ضمن مِنح تقدم بها فاعلوا الخير بالتنسيق مع الجمعيات الخيرية العاملة بالشمال السوري المحرر.

وسبق أن أكّدت الرابطة السورية لحقوق اللاجئين أن فاعل خير تكفل بتكاليف الحج لأكثر من 250 حاجاً من مصابي الحرب السورية، مضيفة أن الحجاج غادروا إلى السعودية لأداء مناسك الحج عبر مطار ولاية هاتاي.

وتبلغ رسوم الحج لكل شخص من الشمال السوري نحو 4000 دولار، ما يعني أن فاعل الخير تبرع بمبلغ تجاوز المليون دولار للأشخاص الذين تم قبولهم بالمبادرة.

زر الذهاب إلى الأعلى