شاهد | عناصر حركة نور الدين الزنكي يستعدون لاستعادة مناطقهم في حلبقائد جيش العزة جميل الصالح يوجه رسالة إلى روسيا: لن ترهبوناالميليشيات الإيرانية في البوكمال تستقبل عائلات عناصر حزب الله النازحين من جنوب لبنانالقبض على 12 شخصاً بتهمة ترويج وتعاطي المخدرات في مدينة الباب وريفها (صور)تركيا تنفي وجود اتفاق مع ألمانيا بشأن قبول لاجئين من دول ثالثةحزب الله يسحب قواته من ريف دمشق وسط غموض حول الأسبابوثيقة خطيرة تكشف مخططاً كيميائياً لنظام الأسد في إدلب بالتزامن مع أستانةمجزرتان في غزة.. 106 شهيداً خلال 24 ساعةكم بلغ عدد العائدين من لبنان إلى سوريا؟شاهد | بعد 36 عاماً من الانتظار ورغم بلوغه 66 عاماً.. رجل في دير الزور يُرزق بتوأمما دلالات التصعيد الروسي في إدلب؟اجتماع ثنائي بين وزيري خارجية تركيا وروسيا في إسطنبول دون الكشف عن مخرجاته!الشرطة العسكرية في عفرين تنشر اعترافات خلية مرتبطة بقسد مسؤولة عن تفجيرات في المدينةتركيا تؤكد ضرورة إنهاء التعاون الأمريكي مع “قسد” في سورياوفاة شاب سوري وعائلته غرقاً قبالة سواحل ليبيا أثناء محاولتهم الوصول إلى أوروبا

وفاة الروائي السوري “عدنان فرزات” في الكويت بعد صراع مع المرض

توفي الإعلامي والروائي السوري، عدنان فرزات، اليوم الاثنين، في الكويت، بعد معانته مع المرض.
ونعى كتاب ومثقفون، أبرزهم الفنان الكويتي داود حسين صديقه الراحل عبر حسابه على “إنستغرام”، قائلا: “للغالي عدنان فرزات في ذمة الله…إلى جنات الخلد أيها المبدع الخلوق”.

وفرزات هو إعلامي وروائي من سوريا مقيم في الكويت، ومسؤول المركز الإعلامي في مؤسسة جائزة عبد العزيز سعود البابطين الثقافية ومدير قناة البابطين الثقافية التلفزيونية وعمل كاتب في صحيفة القبس الكويتية، ويكتب في صحف عديدة مثل الشرق الأوسط الدولية وسابقاً في الجزيرة السعودية والعرب اليوم الأردنية، والخبر الجزائرية..وغيرها.

حاز فلم وثائقي له شارك به مع تلفزيون دولة الكويت على الجائزة الذهبية الأولى في مهرجان الإذاعة والتفلزيون في تونس عام 2015 والفلم بعنوان “ما ينهز الفنجان”.

وصدرت له بضع روايات منها “جمر النكايات، رأس الرجل الكبير، كان الرئيس صديقي، لقلبك تاج من فضة، وتحت المعطف”، إضافة إلى مسرحية (اشتراك) والتي قدمها المعهد العالي للفنون المسرحية على خشبة المسرح عام 2013 في مهرجان الكويت المسرحي المحلي بعنوان عنق الزجاجة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى