بالصور.. جامعة حلب الحرة تنظم رحلة سياحية لطلاب “قسم التاريخ” في عفرينالخارجية الأمريكية: لا حل عسكري في سورياقصف مكثّف للنظام على أرياف إدلب وحلب وفصائل المعارضة تردّ“لوموند” الفرنسية: سوريا هي المنفذ الوحيد لميليشيا “حزب الله” لتصدير الكبتاغون (ترجمة)حلب.. العثور على جثة امرأة شرقي البابأردوغان يدعو حلف “الناتو” لدعم منطقة آمنة في سورياميليشيا “حزب الله” تختبر صواريخاً جديدة في حمص وحماة (خاص)داخلية النظام ترفع أسعار المحروقات بنسبة 25 بالمئةصحيفة “يسرائيل هيوم”: روسيا أطلقت صواريخاً من غواصة في المتوسط على طائرات إسرائيليةما حقيقة دخول رتل أمريكي إلى مدينة إعزاز شمالي حلب؟ارتفاع حصيلة العاصفة الغبارية في ديرالزور إلى 10 وفيات و500 إصابةتحذيرات من إغلاق معبر باب الهوى الحدوديانتحار سيدة في العقد الثاني من عمرها بـ”الرقة”تحركات إيرانية على جبهتي “قبتان الجبل والفوج 111” غربي حلب.. ومراسل ثقة يكشف التفاصيلالدفاع الروسية: إسرائيل أطلقت 22 صاروخاً على مراكز البحوث العلمية في مصياف وبانياس

وفاة الطفل الأفغاني “حيدر” بعد 3 أيام من محاولات انتشاله

وفاة الطفل الأفغاني “حيدر” بعد 3 أيام من محاولات انتشاله

وكالة ثقة

قالت السلطات الأفغانية، صباح اليوم الجمعة 18 فبراير/شباط، إن الطفل “حيدر” توفي صباحاً، إثر سقوطه في بئر مظلمة، بعد 3 أيام من محاولات انتشاله.

وقالت السلطات وفقاً لبيان نشرته وسائل الإعلام، إن جهود عناصر الإنقاذ الذين عملوا طوال الليلة الفائتة، محاولين الوصول إلى الطفل البالغ من العمر 5 سنوات، فشلت بعدما علق في بئر عميقة وجافة في جنوب شرق أفغانستان منذ الثلاثاء.
ويوم الثلاثاء الفائت، سقط الطفل الأفغاني حيدر، بئر ترابي في قرية شوكاك بولاية زابل على بعد 400 كيلومتر جنوب غرب العاصمة كابل.

وصرح المتحدث باسم شرطة زابل ذبيح الله جوهر لوكالة فرانس برس، بأن عملية الانقاذ استمرت طوال الليل، مضيفاً أن فريق الإنقاذ واجه عقبة جديدة هي صخرة منعته من الحفر بشكل أعمق.

وكانت عملية إنقاذ ريان، البالغ من العمر 5 سنوات، والعالق في منتصف بئر عمقها 60 متراً ولا يتجاوز قطرها 30 سم، في ضواحي مدينة شفشاون، بشمال المغرب، قد شغلت العالم أجمع.

والجدير بالذكر أن حادثة ريان كانت قد شهدت تعاطفاً كبيراً ونشر مغردون على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، صور الطفل وأرفقوها بتدوينات بلغات مختلفة، ودشنوا العديد من الهاشتاغات حينها.

زر الذهاب إلى الأعلى