النشاط الإيراني في سوريا قبل العام 2011بين التهديدات الروسية…. والبحث عن بدائل…. هل ستعاني أوروبا شتاء قارساًإيران تبدأ ببناء مستودعات ومخابئ تحت الأرض في مصياف غربي حماة (خاص)تضم “طائرات مسيرة”.. وصول شحنة أسلحة إيرانية إلى مطار النيرب شرقي حلب (خاص)التحركات الإيرانية في سوريا خلال شهر أيلول (تقرير)تاريخ التدخل الإيراني في سوريامليشيات إيران تُنشى غرفة عمليات عسكرية جديدة جنوبي حمص (خاص)مليشيات “الحرس الثوري” الإيراني تًرسل 5 شاحنات عسكرية من دمشق إلى حمص تخوفاً من غارات إسرائيلمليشيات إيران تعقد اجتماعاً في جبل عزان جنوبي حلب لبحث تداعيات القصف الإسرائيلي (خاص)الانتهاكات الإيرانية في سورية تستمروفاة معتقل في سجون الأسد بعد اعتقال دام 24 عاماًمليشيات “حزب الله” اللبناني تُزيل معالمها من مدينة القصير غربي حمص.. ووفد أممي يعتزم دخول المدينة (خاص)أبرزها..صندوق اقتصادي ومجلس عسكري واحد.. اتفاق جديد يجمع بين فيالق الجيش الوطني السوري شمال حلب (خاص)مليشيات “درع العشائر” الموالية لإيران تقيم معسكراً تدريبياً جديداً شرقي حلب (خاص)سوريون يتبرعون بالدم في الدوحة لدعم مونديال قطر 2022 (صور)

وفاة الطفل الأفغاني “حيدر” بعد 3 أيام من محاولات انتشاله

وفاة الطفل الأفغاني “حيدر” بعد 3 أيام من محاولات انتشاله

وكالة ثقة

قالت السلطات الأفغانية، صباح اليوم الجمعة 18 فبراير/شباط، إن الطفل “حيدر” توفي صباحاً، إثر سقوطه في بئر مظلمة، بعد 3 أيام من محاولات انتشاله.

وقالت السلطات وفقاً لبيان نشرته وسائل الإعلام، إن جهود عناصر الإنقاذ الذين عملوا طوال الليلة الفائتة، محاولين الوصول إلى الطفل البالغ من العمر 5 سنوات، فشلت بعدما علق في بئر عميقة وجافة في جنوب شرق أفغانستان منذ الثلاثاء.
ويوم الثلاثاء الفائت، سقط الطفل الأفغاني حيدر، بئر ترابي في قرية شوكاك بولاية زابل على بعد 400 كيلومتر جنوب غرب العاصمة كابل.

وصرح المتحدث باسم شرطة زابل ذبيح الله جوهر لوكالة فرانس برس، بأن عملية الانقاذ استمرت طوال الليل، مضيفاً أن فريق الإنقاذ واجه عقبة جديدة هي صخرة منعته من الحفر بشكل أعمق.

وكانت عملية إنقاذ ريان، البالغ من العمر 5 سنوات، والعالق في منتصف بئر عمقها 60 متراً ولا يتجاوز قطرها 30 سم، في ضواحي مدينة شفشاون، بشمال المغرب، قد شغلت العالم أجمع.

والجدير بالذكر أن حادثة ريان كانت قد شهدت تعاطفاً كبيراً ونشر مغردون على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، صور الطفل وأرفقوها بتدوينات بلغات مختلفة، ودشنوا العديد من الهاشتاغات حينها.

زر الذهاب إلى الأعلى