النص المفقود من خطاب الساسة الأتراك في القضية السوريةتفاقم أزمة تهريب وتعاطي المخدرات في الشمال السوري.. من المسؤول؟منظمة ((الرواد)) تهدد وكالة ثقةمدير أحد أقسام منظمة الرواد ( الددم ) يصف الشاعر محمد قاسم بالتافه !“منظمة الروّاد” تطرد رمزاً من رموز الثورة السورية بسبب المرض: إليكم قصة الشاعر “محمد محمود قاسم”التعافي الاقتصادي المبكر بين غموض الرهانات السياسية وحمولات التمكين الاقتصاديمخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلب

وفاة شابة في مشفى حلب الجامعي نتيجة خطأ طبي

توفيت شابة في العقد الثالث من عمرها، اليوم الاثنين، جراء خطأ طبي في أحدى مشافي مدينة حلب الخاضعة لسيطرة النظام السوري.
ونعت مواقع إعلامية موالية، وفاة الطالبة “راما أسود” البالغة من العمر (23 عام)، اليوم الاثنين، في مشفى جامعة حلب، نتيجة خطأ طبي، بعد أن أجرت عملية “جيوب”.

وأثارت تلك القضية محطة سخط لدى العديد من السكان، إذ علّق أحدهم بقوله: “معقول عملية جيوب يصير فيها خطأ طبي منيح يلي ماكانت عملية قلب مفتوح حسبي الله بهالأطباء شو عم يخبصو فينا”، فيما علق آخر “الله يرحمها
يعني كل تعبها وتعب اهلها بدراستها رااح هيك بنتيحة خطأ طبي من دكاترنا الفهمانين الواعين…..كتراني لأخطاء الطبية هي كلا بسبب الشهادات يلي حصلو عليها بمصاريهن مش بجهدن”.

وفي 24 يوليو الفائت، توفيت الفتاة “ليليان مقدسي” (25 عام) نتيجة خطأ طبي مماثل، في إحدى مشافي طرطوس بقصد إجراء عملية ناميات في الأنف.

وتنتشر ظاهرة الأخطاء الطبية في مشافي النظام السوري، إذ تلقت وزارة الصحة النظام منذ بداية العام الجاري، 20 بلاغا عن أخطأ طبية تسببت بانتهاء حياة أشخاص أو تسبب لهم بإعاقة دائمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى