قصف مكثّف للنظام على أرياف إدلب وحلب وفصائل المعارضة تردّ“لوموند” الفرنسية: سوريا هي المنفذ الوحيد لميليشيا “حزب الله” لتصدير الكبتاغون (ترجمة)حلب.. العثور على جثة امرأة شرقي البابأردوغان يدعو حلف “الناتو” لدعم منطقة آمنة في سورياميليشيا “حزب الله” تختبر صواريخاً جديدة في حمص وحماة (خاص)داخلية النظام ترفع أسعار المحروقات بنسبة 25 بالمئةصحيفة “يسرائيل هيوم”: روسيا أطلقت صواريخاً من غواصة في المتوسط على طائرات إسرائيليةما حقيقة دخول رتل أمريكي إلى مدينة إعزاز شمالي حلب؟ارتفاع حصيلة العاصفة الغبارية في ديرالزور إلى 10 وفيات و500 إصابةتحذيرات من إغلاق معبر باب الهوى الحدوديانتحار سيدة في العقد الثاني من عمرها بـ”الرقة”تحركات إيرانية على جبهتي “قبتان الجبل والفوج 111” غربي حلب.. ومراسل ثقة يكشف التفاصيلالدفاع الروسية: إسرائيل أطلقت 22 صاروخاً على مراكز البحوث العلمية في مصياف وبانياستركيا تعلن تحييد قيادياً رفيعاً من PKK شرقي حلبحلب.. “قسد” تعتقل عشرات الشبان في منبج

وفاة شابين جرّاء نقص الأوكسجين أثناء حفرهم لبئر ماء بريف حلب

وفاة شابين جرّاء نقص الأوكسجين أثناء حفرهم لبئر ماء بريف حلب

وكالة ثقة

توفي شابان جرّاء نقص الأوكسجين أثناء قيامهم بحفر بئر ماء في ريف حلب الشرقي، مساء أمس الاثنين 4 أبريل/نيسان.

وقال مراسل وكالة ثقة بريف حلب، إن الشابين “أيوب أحمد الحزوري” و”عمر الحزوري” توفيا بعد أن فقد الاتصال بهما خلال عملهما بحفر بئر في قرية “السفلانية” بعمق 150 مترا جراء نقص الأوكسجين.

وأوضح مراسلنا أن فرق الدفاع المدني السوري، عملت فور بلاغهم على انتشال الشابين ليتبين أنهما توفيا جرّاء نقص الأوكسجين.

وتفاعل ناشطون ومتابعون على مواقع التواصل الاجتماعي على حادثة وفاة الشابين، وعملهم الشاق في أيام رمضان المباركة.

يذكر أن عدة حوادث وقعت في الآونة الأخيرة في الشمال السوري كان آخرها وفاة شاب في أحد الحفر المائية شمال مدينة صوران الأسبوع الفائت.

زر الذهاب إلى الأعلى