لماذا أعطى لاعبو إيران الزهور للفريق الأمريكي في “أم المباريات” بمونديال 1998؟إدراج 6 عناصر عربية بقائمة اليونسكو للتراث الثقافي غير المادي .. تعرف عليهاتوقعات تثير الرعب.. “خذوا حذركم وهذا ما سيحدث بعد كأس العالم”بتهم الابتزاز واستغلال الرتبة العسكرية.. وكالة ثقة تكشف أسباب اعتقال النقيب “زاهر كريكر” (خاص)بالفيديو .. مشهد مريب ظهر في الصين ثم الأردن. وخبراء يكشفون السببمواقف دولية من العملية العسكرية التركية شمال سوريا وأنقرة ترد على الانتقاداتلن تصدق ماذا حدث .. لبؤة شجاعة تدافع عن شبلها أمام مجموعة كلاب بريةبطريقة أغرب من الخيال .. مهاجرون يصلون إلى إسبانياهي التاسعة “عبر الخطوط” .. دخول قافلة مساعدات أممية إلى الشمال السوريبالفيديو .. “رجل المترو” يخطف الأضواء من ميسي ورونالدو في مونديال قطر.. ما القصة؟مؤشرات جديدة على قرب العملية العسكرية التركية شمال سوريا و”قسد” توجه نداءات عاجلةماسك يصعد اللهجة ويهدد بالحرب .. مالذي يحدث بين آبل و تويتر ؟صدمة كبيرة لمستخدمي واتساب وماسنجر بعد قرارات جديدة من مارك زوكربيرجالرعب يجتاح الأمريكيين ومسؤولون يؤكدون على ضرورة الاستعداد لأسوأ سيناريو ولإجلاء سكاني محتملقرار مثير للفيفا بشأن هدف منتخب المغرب في مرمى بلجيكا

وفاة شابين جرّاء نقص الأوكسجين أثناء حفرهم لبئر ماء بريف حلب

وفاة شابين جرّاء نقص الأوكسجين أثناء حفرهم لبئر ماء بريف حلب

وكالة ثقة

توفي شابان جرّاء نقص الأوكسجين أثناء قيامهم بحفر بئر ماء في ريف حلب الشرقي، مساء أمس الاثنين 4 أبريل/نيسان.

وقال مراسل وكالة ثقة بريف حلب، إن الشابين “أيوب أحمد الحزوري” و”عمر الحزوري” توفيا بعد أن فقد الاتصال بهما خلال عملهما بحفر بئر في قرية “السفلانية” بعمق 150 مترا جراء نقص الأوكسجين.

وأوضح مراسلنا أن فرق الدفاع المدني السوري، عملت فور بلاغهم على انتشال الشابين ليتبين أنهما توفيا جرّاء نقص الأوكسجين.

وتفاعل ناشطون ومتابعون على مواقع التواصل الاجتماعي على حادثة وفاة الشابين، وعملهم الشاق في أيام رمضان المباركة.

يذكر أن عدة حوادث وقعت في الآونة الأخيرة في الشمال السوري كان آخرها وفاة شاب في أحد الحفر المائية شمال مدينة صوران الأسبوع الفائت.

زر الذهاب إلى الأعلى