جعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024أمريكا تتوقع هجومًا إسرائيليًا ضد إيران في سورياخمسة مصابين إثر هجوم بمسيّرة انتحارية لقوات النظام غربي حلبإسرائيل تؤكد أن الهجوم الإيراني لن يمر دون ردالسويد تبدأ محاكمة عميد سابق في “الجيش السوري”

وفاة شاب متأثرا بجراحه إثر عملية اغتيال في درعا

وكالة_ثقة

وفاة الشاب “عادل المفلح” متأثراً بجراحه التي أصيب بها بالرصاص المباشر من قبل مسلحين إثر عملية اغتيال وقعت في حي طريق السد بتاريخ 22/3/2024 طالت الشاب “ياسر فلاحة” الملقب بالحمش أدت لمقتله مع مرافقه محمد المصري والطفل عمران حمدان.
ينحدر “المفلح” من مخيم درعا، وهو عنصر سابق في الجيش الحر، لم ينخرط في صفوف النظام عقب التسوية.
ونفذ عملية الاغتيال عدد من المسلحين كانوا يستقلون سيارتين الأولى توجهت إلى مركز مدينة درعا، والثانية توجهت نحو طريق كازية المصري في درعا البلد، بالإضافة لدراجة نارية كانت ترصد الطريق أثناء عودة الشاب ياسر فلاحة من درعا البلد متوجهاً إلى مخيم درعا مساءً.
المصدر: بلدي

زر الذهاب إلى الأعلى