مخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظام

وفاة لاجئ سوري من إدلب بعد تعرضه للتعذيب في لبنان (صورة)

وكالة_ثقة

بحسب مصادر موثوقة، توفي اللاجئ السوري “علي وليد عبدالباقي” من بلدة محمبل بريف إدلب الجنوبي، في لبنان نتيجة التعذيب الذي تعرض له على يد أشخاص مجهولين.

وأشارت المصادر إلى أن عبدالباقي تعرض للاعتداء والتعذيب من قبل مجموعة من الأشخاص في لبنان، مما أدى إلى وفاته.

وتأتي هذه الحادثة في ظل تزايد التوترات والاعتداءات ضد اللاجئين السوريين في لبنان، حيث يعيش العديد منهم في ظروف صعبة ومعاناة يومية.

وكانت أدانت منظمات حقوق الإنسان هذه الأعمال العنيفة وطالبت بمحاسبة المسؤولين عنها.

وتثير وفاة اللاجئ السوري “عبدالباقي” بسبب التعذيب مخاوف واسعة وتعكس حجم التحديات التي تواجهها المجتمعات النازحة في لبنان.

ومن المفترض أن تكون هذه الحادثة مناسبة للتأكيد على ضرورة حماية حقوق اللاجئين والحد من أعمال العنف والتمييز ضدهم.

زر الذهاب إلى الأعلى