مخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظام

وفاة مسن يبلغ من العمر 111 عاماً بحادث سير في كردستان العراق

وكالة ثقة

كشفت شرطة إدارة كرمیان في كردستان العراق – جنوب محافظة السليمانية، أمس الجمعة 19 مايو/أيار، عن وفاة معمر متأثراً بجروح خطيرة أُصيب بها إثر تعرضه لحادث سير في قضاء كلار العراقية.

وقال مدير إعلام الشرطة العقيد الحقوقي علي جمال قدوري في بيان: “بعد ظهر اليوم في سوق كلار بالقرب من مدرسة ليلى قاسم، دهست حافلة صغيرة مواطناً يُدعى (علي ساير آيرباره) من مواليد العام 1912 من سكنة حي الموظفين في القضاء المذكور”.

وأضاف أنه بعد إيصال الرجل إلى مستشفى (الشهيد هژار) في كلار وتلقيه العلاج اللازم، وبسبب شدة الجروح التي أُصيب بها، تقرر نقله إلى مستشفى السليمانية، وقبل وصوله إلى هناك فارق الحياة”.

وأشار إلى أن الشرطة فتحت تحقيقاً بالحادث، بينما تم إيقاف سائق السيارة وفق المادة 24 من قانون المرور من قبل الشرطة.

زر الذهاب إلى الأعلى