تاريخ التدخل الإيراني في سوريامليشيات إيران تُنشى غرفة عمليات عسكرية جديدة جنوبي حمص (خاص)مليشيات “الحرس الثوري” الإيراني تًرسل 5 شاحنات عسكرية من دمشق إلى حمص تخوفاً من غارات إسرائيلمليشيات إيران تعقد اجتماعاً في جبل عزان جنوبي حلب لبحث تداعيات القصف الإسرائيلي (خاص)الانتهاكات الإيرانية في سورية تستمروفاة معتقل في سجون الأسد بعد اعتقال دام 24 عاماًمليشيات “حزب الله” اللبناني تُزيل معالمها من مدينة القصير غربي حمص.. ووفد أممي يعتزم دخول المدينة (خاص)أبرزها..صندوق اقتصادي ومجلس عسكري واحد.. اتفاق جديد يجمع بين فيالق الجيش الوطني السوري شمال حلب (خاص)مليشيات “درع العشائر” الموالية لإيران تقيم معسكراً تدريبياً جديداً شرقي حلب (خاص)سوريون يتبرعون بالدم في الدوحة لدعم مونديال قطر 2022 (صور)مليشيات إيران تُعزز مطار الجراح العسكري شرقي حلب بطائرات مسيرة (خاص)جرائم المليشيات الإيرانية في سورية.. التطهير الطائفي أبرزهاتركيا.. طفل سوري يُنقذ عائلته في منطقة أرطغرل بولاية إزميرصحة النظام تعلن تسجيل 15 إصابة بمرض “الكوليرا”تركيا.. الحكم بالسجن لمدة 26 عاماً ونصف على قاتل الشاب السوري “محمد اليافي”

وفد المعارضة ينسحب من مؤتمر الأستانة بسبب توقيع ايران على مذكرة تفاهم

أعلن الوفد التابع للمعارضة السورية انسحابه من مؤتمر الأستانة وذلك بسبب قيام إيران بالتوقيع على مذكرة تفاهم باعتبارها طرفا ضامنا.

وانتشرر مقطع فيديو لعضو الوفد الرائد ياسر عبد الرحيم انسحابه من المؤتمر فور إعلان الجهة المنظمة قيام إيران بالتوقيع على المذكرة.

واحتج الرائد ياسر عبدالرحيم على التوقيع وردد بصوت عال قائلا ” إيران مجرمون لا يوقعون ” ومن ثم انسحب من القاعة.

ويعد الرائد ياسر عبدالرحيم من أهم القادة العسكريين في الشمال السوري وهو رائد من مرتبات كلية المدفعية بحلب ومن اوائل الضباط المنشقين عن جيش نظام الأسد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى