ميليشيا فاطميون الأفغانية تُنشئ 3 نقاط عسكرية شرقي حلب (خاص)ميليشيات الحرس الثوري الإيراني تُجري تدريبات عسكرية في مطار حماة العسكري (خاص)هاني شاهين: والله العظيم عايشين على الزعتر والزيت والفواكه ما بعرفها من سنةسياسات إيرانية تنتهك الديمغرافيا في حلبتركيا تعرب عن ارتياحها لقرار إشراك إيران في تطبيع العلاقات بين أنقرة ودمشقالعثور على جثة طفلة سورية في غازي عنتابمليشيات حزب الله تجري تدريبات عسكرية لعناصرها جنوبي ديرالزورأمريكا: نرفض أي عملية عسكرية تركية شمال سورياأردوغان يدعو لعقد اجتماعات ثلاثية بين تركيا وروسيا ونظام الأسدفي أقل من 24 ساعة.. قصف جويّ يضرب ثلاثة مواقع لإيران في ديرالزور (فيديو)

وفد المعارضة ينسحب من مؤتمر الأستانة بسبب توقيع ايران على مذكرة تفاهم

أعلن الوفد التابع للمعارضة السورية انسحابه من مؤتمر الأستانة وذلك بسبب قيام إيران بالتوقيع على مذكرة تفاهم باعتبارها طرفا ضامنا.

وانتشرر مقطع فيديو لعضو الوفد الرائد ياسر عبد الرحيم انسحابه من المؤتمر فور إعلان الجهة المنظمة قيام إيران بالتوقيع على المذكرة.

واحتج الرائد ياسر عبدالرحيم على التوقيع وردد بصوت عال قائلا ” إيران مجرمون لا يوقعون ” ومن ثم انسحب من القاعة.

ويعد الرائد ياسر عبدالرحيم من أهم القادة العسكريين في الشمال السوري وهو رائد من مرتبات كلية المدفعية بحلب ومن اوائل الضباط المنشقين عن جيش نظام الأسد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى