تفاقم أزمة تهريب وتعاطي المخدرات في الشمال السوري.. من المسؤول؟منظمة ((الرواد)) تهدد وكالة ثقةمدير أحد أقسام منظمة الرواد ( الددم ) يصف الشاعر محمد قاسم بالتافه !“منظمة الروّاد” تطرد رمزاً من رموز الثورة السورية بسبب المرض: إليكم قصة الشاعر “محمد محمود قاسم”التعافي الاقتصادي المبكر بين غموض الرهانات السياسية وحمولات التمكين الاقتصاديمخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائري

وفد من الائتلاف يزور الاتحاد الأوروبي بهدف دعم الانتقال السياسي في سورية

بدأ وفد من الائتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة السورية اليوم زيارة إلى بروكسل، للقاء مسؤولين في الاتحاد الأوروبي، ويضم الوفد رئيس دائرة العلاقات الخارجية في الائتلاف عبد الأحد اسطيفو، ورئيس الائتلاف السابق أنس العبـدة، ورئيس وفد قوى الثـورة والمعارضة في جنيف نصر الحريري.

ويسعى الائتلاف من خلال الزيارة إلى تعزيز التنسيق السياسي مع الاتحاد الأوروبي بهدف دعم الانتقال السياسي في سورية وتفعيل العقوبات ضد الأسد ومجرمي نظامه لاسيما بعد توصل لجنة التحقيق الدولية لتأكيدات باستخدام الأسد للكيماوي ضد المدنيين في خان شيخون واللطامنة والغوطة.

وسيبحث وفد الائتلاف مع الاتحاد الأوروبي الوضع الإنساني للمحاصرين في الغوطة الشرقية، وسبل دعم الحكومة السورية المؤقتة في مجالات التعليم والصحة والخدمات.

وناقشت الهيئة السياسية للائتلاف الوطني في اجتماعها اليوم نتائج الجولة التي قام بها وفد من الائتلاف برئاسة رئيسه رياض سيف في منطقة درع الفرات بريف حلــب السبت الماضي، بالإضافة للملفات السياسية المتعلقة بجرائم نظام الأسد الكيماوية والتحضير لجولة جنيف القادمة في 28 تشرين الثاني.

وأبدى رئيس الائتلاف رياض سيف ارتياحه لدعم الحومة التركية الذي توليه لمنطقة درع الفرات في ريف حلب، وأشاد بجهود المؤسسات السورية المدنية والعسكرية التي تنشط في مجال الخدمات والإغاثة والتعليم والصحة، وأطلع سيف أعضاء الهيئة السياسية على نتائج زيارته وسير عمل الحكومة المؤقتة في المناطق المحررة والمشاريع الخدمية التي أطلقت هناك بالتعاون مع الحكومة التركية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى