لبنان يربط حماية اللاجئين بوجودهم بشكل شرعيإيران تستغل حديقة كراميش في العيد لنشر أفكارها بين الأطفالموجة اعتداءات ضد سوريين في لبنان.. المعارضة تنتقد والنظام صامتالاضطرابات الهضمية عند الأطفال في العيدتنظيم “الدولة” يهدد بمهاجمة ملاعب أبطال أوروباماذا تحوي الوثيقة التي عثر عليها بين أنقاض القنصلية الإيرانية؟دمشق.. أسعار اللحوم ثلاثة أضعاف رمضان الماضيإسرائيل تستعد للتعامل مع سيناريوهات الرد الإيرانيأزمة انقطاع الغاز تتفاقم في إدلبرغم النفي الأمريكي.. طهران تحمل واشنطن مسؤولية هجوم دمشقمقتل سبعة أطفال بانفجار عبوة ناسفة في درعا“الإدارة الذاتية” تصدر “عفوًا عامًا” في مناطق سيطرتهاقتيل بحماة وأضرار مادية بحمص في انفجار عبوتين ناسفتينأمريكا تسقط طائرة مسيرة بالقرب من “التنف”

وفد من قيرغيزستان يزور شمال وشرق سوريا

وكالة_ثقة_خاص

زار وفد من جمهورية قيرغيزستان، خلال الساعات الماضية، إلى مناطق شمال وشرق سوريا.

وترأس الوفد وفقا لمراسل وكالة “ثقة” السيد “باكيت قديروف”، ممثل وزارة الخارجية في قيرغيزستان، جرى الاستقبال للوفد يوم الاثنين الماضي، 19 شباط 2024، من قبل نائب الرئاسة المشتركة السيد “روبيل بحو” وعضو الهيئة الإدارية السيد “خالد إبراهيم”، بالإضافة إلى ممثلة وحدات حماية المرأة “لانا حسين”.

وخلال اللقاء، تم تسليم 72 طفلًا و27 امرأة من عوائل تنظيم داعش إلى جمهورية قيرغيزستان وفقًا لاتفاق تم التوقيع عليه بين الطرفين.

وفي أغسطس 2023، تم تسليم 64 طفلاً و30 امرأة من عوائل تنظيم داعش إلى جمهورية قيرغيزستان وفقًا لاتفاق تسليم تم التوقيع عليه بين الجانبين.

وتسيطر قوات سوريا الديمقراطية (قسد) على مخيم الهول الواقع في ريف محافظة الحسكة، ويستضيف المخيم الآلاف من عوائل تنظيم داعش.

ويعاني النازحون في هذا المخيم من نقص حاد في توفير الخدمات الأساسية، بما في ذلك الماء والكهرباء والرعاية الصحية.

ونتيجة لنقص الرعاية الصحية، أفادت التقارير أن طفلًا توفي يوم أمس داخل المخيم، ويُسلط هذا الحدث الضوء على التحديات الصحية الكبيرة التي يواجهها النازحون في ظل ظروف معيشية صعبة.

زر الذهاب إلى الأعلى