تاريخ التدخل الإيراني في سوريامليشيات إيران تُنشى غرفة عمليات عسكرية جديدة جنوبي حمص (خاص)مليشيات “الحرس الثوري” الإيراني تًرسل 5 شاحنات عسكرية من دمشق إلى حمص تخوفاً من غارات إسرائيلمليشيات إيران تعقد اجتماعاً في جبل عزان جنوبي حلب لبحث تداعيات القصف الإسرائيلي (خاص)الانتهاكات الإيرانية في سورية تستمروفاة معتقل في سجون الأسد بعد اعتقال دام 24 عاماًمليشيات “حزب الله” اللبناني تُزيل معالمها من مدينة القصير غربي حمص.. ووفد أممي يعتزم دخول المدينة (خاص)أبرزها..صندوق اقتصادي ومجلس عسكري واحد.. اتفاق جديد يجمع بين فيالق الجيش الوطني السوري شمال حلب (خاص)مليشيات “درع العشائر” الموالية لإيران تقيم معسكراً تدريبياً جديداً شرقي حلب (خاص)سوريون يتبرعون بالدم في الدوحة لدعم مونديال قطر 2022 (صور)مليشيات إيران تُعزز مطار الجراح العسكري شرقي حلب بطائرات مسيرة (خاص)جرائم المليشيات الإيرانية في سورية.. التطهير الطائفي أبرزهاتركيا.. طفل سوري يُنقذ عائلته في منطقة أرطغرل بولاية إزميرصحة النظام تعلن تسجيل 15 إصابة بمرض “الكوليرا”تركيا.. الحكم بالسجن لمدة 26 عاماً ونصف على قاتل الشاب السوري “محمد اليافي”

وفـ.ـاة شخصين بانفـ.ـجار صهريج وقـ.ـود في الحسكة

وفاة شخصين بانفجار صهريج وقود في الحسكة

وكالة ثقة

توفي شخصين في حصيلة أولية وأصيب آخرون، صباح اليوم الجمعة 2 سبتمبر/أيلول، جرّاء انفجار صهريج وقود في مدينة الحسكة (شمال شرقي سوريا).

وأفادت مصادر لموقع “نورث برس”، أن شخصين توفيا متأثرين بحروقهم جرّاء انفجار خزان صهريج لنقل الفيول أثناء عملية الصيانة بحي الناصرة في الحسكة.

وبحسب المصادر فإن الانفجار هزّ حي الناصرية بالكامل، وأنه نتج عنه حريق ضخم وإصابات عدّة، حيث عملت فرق الإطفاء على إخماد الحريق وإنقاذ المصابين.

ومؤخراً قُتل مدنيان وأُصيب آخرون، بانفجار صهريج وقود بمنطقة الرميلان في ريف الحسكة شمال شرقي سوريا.

ووضع العبوة الناسفة “مجهولون”، بحسب ما أفادت به وكالة الأنباء السورية الرسمية (سانا)، في صهريج كان على الجهة المقابلة لمحطة محروقات “علي آغا” الواقعة على الطريق الواصل بين تل علو واليعربية في الرميلان.

وكان حارس محطة المحروقات أحد الضحايا والآخر مجهول الهوية.

زر الذهاب إلى الأعلى