خاص: وصول وفد إيراني إلى محطة الزارة الحرارية جنوبي حماةميليشيا فاطميون الأفغانية تُنشئ 3 نقاط عسكرية شرقي حلب (خاص)ميليشيات الحرس الثوري الإيراني تُجري تدريبات عسكرية في مطار حماة العسكري (خاص)هاني شاهين: والله العظيم عايشين على الزعتر والزيت والفواكه ما بعرفها من سنةسياسات إيرانية تنتهك الديمغرافيا في حلبتركيا تعرب عن ارتياحها لقرار إشراك إيران في تطبيع العلاقات بين أنقرة ودمشقالعثور على جثة طفلة سورية في غازي عنتابمليشيات حزب الله تجري تدريبات عسكرية لعناصرها جنوبي ديرالزورأمريكا: نرفض أي عملية عسكرية تركية شمال سوريا

وفـ.ـاة شخصين بانفـ.ـجار صهريج وقـ.ـود في الحسكة

وفاة شخصين بانفجار صهريج وقود في الحسكة

وكالة ثقة

توفي شخصين في حصيلة أولية وأصيب آخرون، صباح اليوم الجمعة 2 سبتمبر/أيلول، جرّاء انفجار صهريج وقود في مدينة الحسكة (شمال شرقي سوريا).

وأفادت مصادر لموقع “نورث برس”، أن شخصين توفيا متأثرين بحروقهم جرّاء انفجار خزان صهريج لنقل الفيول أثناء عملية الصيانة بحي الناصرة في الحسكة.

وبحسب المصادر فإن الانفجار هزّ حي الناصرية بالكامل، وأنه نتج عنه حريق ضخم وإصابات عدّة، حيث عملت فرق الإطفاء على إخماد الحريق وإنقاذ المصابين.

ومؤخراً قُتل مدنيان وأُصيب آخرون، بانفجار صهريج وقود بمنطقة الرميلان في ريف الحسكة شمال شرقي سوريا.

ووضع العبوة الناسفة “مجهولون”، بحسب ما أفادت به وكالة الأنباء السورية الرسمية (سانا)، في صهريج كان على الجهة المقابلة لمحطة محروقات “علي آغا” الواقعة على الطريق الواصل بين تل علو واليعربية في الرميلان.

وكان حارس محطة المحروقات أحد الضحايا والآخر مجهول الهوية.

زر الذهاب إلى الأعلى