تضم “طائرات مسيرة”.. وصول شحنة أسلحة إيرانية إلى مطار النيرب شرقي حلب (خاص)التحركات الإيرانية في سوريا خلال شهر أيلول (تقرير)تاريخ التدخل الإيراني في سوريامليشيات إيران تُنشى غرفة عمليات عسكرية جديدة جنوبي حمص (خاص)مليشيات “الحرس الثوري” الإيراني تًرسل 5 شاحنات عسكرية من دمشق إلى حمص تخوفاً من غارات إسرائيلمليشيات إيران تعقد اجتماعاً في جبل عزان جنوبي حلب لبحث تداعيات القصف الإسرائيلي (خاص)الانتهاكات الإيرانية في سورية تستمروفاة معتقل في سجون الأسد بعد اعتقال دام 24 عاماًمليشيات “حزب الله” اللبناني تُزيل معالمها من مدينة القصير غربي حمص.. ووفد أممي يعتزم دخول المدينة (خاص)أبرزها..صندوق اقتصادي ومجلس عسكري واحد.. اتفاق جديد يجمع بين فيالق الجيش الوطني السوري شمال حلب (خاص)مليشيات “درع العشائر” الموالية لإيران تقيم معسكراً تدريبياً جديداً شرقي حلب (خاص)سوريون يتبرعون بالدم في الدوحة لدعم مونديال قطر 2022 (صور)مليشيات إيران تُعزز مطار الجراح العسكري شرقي حلب بطائرات مسيرة (خاص)جرائم المليشيات الإيرانية في سورية.. التطهير الطائفي أبرزهاتركيا.. طفل سوري يُنقذ عائلته في منطقة أرطغرل بولاية إزمير

يوروستات: نصف القاصرين القادمين إلى أوروبا سوريين وأفغان

أظهر تقرير صدر اليوم عن مكتب الإحصائيات الأوروبية يوروستات، أن أكثر من نصف طالبي اللجوء والمهاجرين من القاصرين غير المرافقين بذويهم، القادمين إلى أوروبا هم من السوريين والأفغان.

وأكد يوروستات أن الغالبية العظمى من هؤلاء القاصرين غير المرافقين هم من الذكور ممن تتراوح أعمارهم ما بين 16 و17 عاماً، وتبلغ نسبتهم 68% من مجمل العدد، مقابل 21% ممن تتراوح أعمارهم ما بين 41 و15 عاماً، فيما تتوزع النسب الباقية على شرائح عمرية ما بين 13 عاماً أو حتى أقل.

وخلصت الوكالات الأوروبية والدولية المهتمة بشؤون اللاجئين والمهاجرين، حسب ما جاء في تقرير يوروستات، الى القول إن عام 2016، شهد تدفق 38% من القاصرين الأفغان، بينما بلغت نسبة السوريين 19%.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى