ميليشيا فاطميون الأفغانية تُنشئ 3 نقاط عسكرية شرقي حلب (خاص)ميليشيات الحرس الثوري الإيراني تُجري تدريبات عسكرية في مطار حماة العسكري (خاص)هاني شاهين: والله العظيم عايشين على الزعتر والزيت والفواكه ما بعرفها من سنةسياسات إيرانية تنتهك الديمغرافيا في حلبتركيا تعرب عن ارتياحها لقرار إشراك إيران في تطبيع العلاقات بين أنقرة ودمشقالعثور على جثة طفلة سورية في غازي عنتابمليشيات حزب الله تجري تدريبات عسكرية لعناصرها جنوبي ديرالزورأمريكا: نرفض أي عملية عسكرية تركية شمال سورياأردوغان يدعو لعقد اجتماعات ثلاثية بين تركيا وروسيا ونظام الأسدفي أقل من 24 ساعة.. قصف جويّ يضرب ثلاثة مواقع لإيران في ديرالزور (فيديو)

⁠⁠ضبط مفخختين في شمال حلب إحداهما لوحدات حماية الشعب

ضبطت قوات الأمن الوطني في المناطق المحررة شمال حلب اليوم السبت سيارتين مفخختين في كل من اعزاز وقباسين وقامت بتفكيكهما

وأفاد مراسل وكالة ثقة بريف حلب الشمالي عن مصدر أمني أن قوى الأمن تمكنت من العثور أمام الكراج في وسط مدينة اعزاز على سيارة مفخخة وتمكنت من تفكيكها،

إلا أن المصدر أشار إلى أنهم لم يتمكنوا من معرفة الجهة التي ركنتها. وأكد المصدر لمراسل ثقة أنهم ألقوا القبض على سيارة أخرى في بلدة قباسين شمال حلب مفخخة وعلى سائقها، وهو ينتمي إلى وحدات حماية الشعب الانفصالية ypg. وكانت قوى الأمن الداخلي قد انتشرت قبل قرابة الشهرين بعد تدريبات تلقتها في مدن تركية وتوزعت في المناطق التي تم تحريرها ضمن معركة درع الفرات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى