مقتل 160 شخصاً في اليمن جراء صواعق رعدية منذ بداية العام الحاليإطلاق الهيئة العامة للحراك السلمي في السويداء من بلدة قنوات.. ما هذه الهيئة؟سموتريتش يرفض التهدئة في غزة ويدعو للتصعيد على جبهتينمقتل 160 شخصاً في اليمن جراء صواعق رعدية منذ بداية العام الحاليإطلاق الهيئة العامة للحراك السلمي في السويداء من بلدة قنوات.. ما هذه الهيئة؟الأمن العسكري يقتحم بلدة التواني بريف دمشقالأمن العسكري يقتحم بلدة التواني بريف دمشقشاهد قوة الزلزال الذي ضرب ولاية كهرمان مرعش اليومشاهد قوة الزلزال الذي ضرب ولاية كهرمان مرعش اليومإيران تُغلق بوابة الحشد مع العراق بعد استهداف شاحنة أسلحة في البوكمالتصعيد إسرائيلي.. غارات جوية مكثفة وقصف مدفعي يستهدف مناطق جنوب لبنانإسرائيل تمدد عملياتها في جنين وتخطط لهجوم واسع بجنوب الضفةمجازر ونزوح بالسودان.. لوبس: أسوأ أزمة إنسانية في العالم لا تهم أحدامجازر ونزوح بالسودان.. لوبس: أسوأ أزمة إنسانية في العالم لا تهم أحداسرقة 25 ليرة ذهبية و300 مليون ليرة سورية من منزل في جرمانا بريف دمشق

⁠⁠⁠افتتاح فرع لنقابة المحاميين الأحرار في مدينة الباب

افتتح فرع لنقابة المحامين الأحرار في مدينة الباب الواقعة في ريف حلب الشرقي بحضور رئيس نقابة المحامين والقضاة الاحرار في مدينة حلب، يوم أمس الأربعاء.

وفي التفاصيل، افتتح فرع لنقابة المحامين الاحرار في مدينة الباب السورية والتي تبعد شرقاً (38 كيلو مترا) عن مدينة حلب، وذلك بحضور المحامي “ياسين هلال” رئيس نقابة المحامين الأحرار في مدينة حلب وريفها وعدد من القضاة ورئيس قسم الشرطة الوطنية والقيادة العامة في المدينة، بالإضافة إلى افتتاح دائرة الوكالات التي يستطيع من خلالها المواطنيين توكيل من ينوب عنهم من المحامين الأحرار في متابعة القضايا المنظورة أمام المحكمة.

وكما عُين المحامي “محمد سعيد الراغب” ممثلاً لفرع النقابة في المدينة وريفها وتعهد بإلتزام النقابة بمتابعة الدعاوى التي يكون أحد أطرافها من زوجات أو أبناء الشهداء مجانا كعمل تطوعي وتكفل النقابة تسديد الرسوم ومتابعة تلك الدعاوي، وذلك في بيان نشرته تنسيقية مدينة الباب.

الجدير ذكره أن في تاريخ 11 / 6/ 2014 قد عقد المؤتمر التاسيسي للمؤتمر وذلك في مدينة غازي عنتاب التركية جيث ضمّ 75 محامياً كممثلين عن خمسة آلاف محامٍ أتوا من الداخل السوري ومن بلدان الاغتراب، ممن طردوا وفصلوا من نقابة محامي سورية، على خلفية مواقفهم وتأييدهم للثورة السورية وشكلوا في يومها نقابة المحامين الأحرار، هدفهم استعادة الشرعية لنقابة المحامين المغتصبة من قبل بعض محامي نظام الأسد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى