هدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024

أحداث كارثية وصاعقة ستحدث خلال العام 2023

وكالة ثقة

مع اقتراب نهاية العام عام 2022 وبداية العام القادم، أعادت عدة مواقع عالمية تداول تنبؤات العرافة العمياء لعام 2023، والتي تضمنت أحداث مهمة.

وتنبأت “بابا فانجا”، الشهيرية إعلامياً باسم “العرافة العمياء”، بوقوع أحداث كارثية وصاعقة خلال العام خلال العام القادم 2023.

ومما جاء في هذه التنبؤات، فإن مدار الأرض سوف “يتغير” في عام 2023، ما ينتج عنه زيادة في الإشعاع مع الزيادات الهائلة في درجات الحرارة إذا اقتربت الأرض من الشمس، على الجانب الآخر، عندما ينتقل الكوكب بعيداً عن الشمس، قد نشهد عصراً جليدياً وساعات أكثر من الظلام.

وبحسب ما تنبأت به “بابا فانجا” فإن البشرية ستعود للعصور المظلمة بسبب ما ستحدثه العواصف الشمسية من إلحاق الأضرار بالتكنولوجيا وانقطاع كبير في التيار الكهربائي وانقطاع في الاتصالات.

ومن التنبؤات المخيفة للعرافة العمياء هو أن الولادات الطبيعية ستكون محظورة، حيث يزعم أن المسؤولين في بعض الدول يضغطون من أجل الانتاج المختبري لجميع أشكال الحياة البشرية ويقيدون الولادات الطبيعية، كما ظهر في الدراسات الصينية حول تكوين شكل رحم للأم يتضمن كل مراحل نمو الجنين حتى وقت إنجابه.

 ومن بين توقعات “فانجا” للعام 2023، احتمال حدوث انفجار ضخم في محطة طاقة نووية وحدوث انفجار نووي، وهذا يتوافق مع المخاوف من وقوع كارثة في أوكرانيا حيث تتهم كييف موسكو بـ “الابتزاز النووي”.

كذلك توقعت القتل الجماعي لآلاف الأشخاص بسبب قيام دولة كبيرة بإجراء أبحاث حول الأسلحة البيولوجية على البشر.

زر الذهاب إلى الأعلى