اشتباكات بين “صقور الشمال” و”القوة المشتركة” شمال حلب.. ما القصة؟حركة نور الدين الزنكي تصدر تعميماً لمنع سرقة محصول الزيتون في مناطق سيطرتها (بيان)شاهد | قوات خاصة أوكرانية تهاجم قاعدة عسكرية روسية جنوبي حلبصور + فيديوهات | انفجار حاملي أجهزة “بيجر” اللاسلكية في لبنان ومئات الإصابات من حزب اللهما قصة الاحتجاجات في ياخور بعفرين.. وما حقيقة وفاة سيدة تحت التعذيب؟صراع التصريحات بين زعيم المعارضة التركية وبلال إردوغان حول قضايا اللاجئين السورييننداءات استغاثة لإنقاذ القطاع الصحي شمال سورياصورة | حادثة في سرمدا تعكس حجم الفجوة الطبقية شمال سورياالأسد يعتقل شخصية بارزة في الساحل والطائفة العلوية.. من هو؟من هو محمد غازي الجلالي رئيس حكومة الأسد الجديد؟السويد تمنح 34 ألف دولار لكل مهاجر يوافق على العودة الطوعية إلى بلدهالأمم المتحدة تخطط لإعادة 30 ألف لاجئ سوري من لبنان إلى سورياواشنطن: الشروط لعقد انتخابات حرة في سوريا غير متوفرةأنصار الله اليمنية تُرسل قوة قوامها لواء من قوات النخبة إلى سوريامركز زردنا الصحي مهدد بالإغلاق.. آلاف المدنيين والنازحين في ريف إدلب بلا خدمات طبية

أردوغان يستعرض إنجازات تركيا خلال عام 2020

استعرض الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، مساء الخميس، 31/12/2020، جانبا من الإنجازات التي حققتها تركيا خلال عام 2020 الفائت.
وقال أردوغان في تغريدة على حسابه في موقع تويتر، بعنوان “ماذا أنجزنا في 2020″، أوضح أن بلاده ستواصل العمل بنفس العزم خلال العام الجديد من أجل تحقيق أهداف تركيا المنشودة.
وأضاف أن تركيا أنجزت مشاريع كثيرة خلال عام 2020، خاصة في مجال الصحة، وذلك رغم تفشي فيروس كورونا.
ولفت إلى أن تركيا ستواصل طريقها في العام الجديد بكل حزم وإصرار لتحقيق أهدافها المنشودة.
وأرفق أردوغان الرئيس التركي بالأعمال التي أنجزتها تركيا خلال عام 2020.
وذكر أردوغان من تلك الإنجازات، زرع 40 مليون غرسة، وافتتاح مكتبة رئاسة الجمهورية، وإعادة فتح مسجد آيا صوفيا للعبادة.
كما تطرق إلى اكتشاف 405 مليار متر مكعب من الغاز الطبيعي في البحر الأسود، والزيارات الرسمية، وتأسيس المعامل والمستشفيات ومحطات توليد الطاقة ومشاريع المواصلات والسدود ومشاريع الري، ومشاريع ثقافية وفنية واجتماعية.
المصدر: الأناضول

زر الذهاب إلى الأعلى