هدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024

أردوغان يستعرض إنجازات تركيا خلال عام 2020

استعرض الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، مساء الخميس، 31/12/2020، جانبا من الإنجازات التي حققتها تركيا خلال عام 2020 الفائت.
وقال أردوغان في تغريدة على حسابه في موقع تويتر، بعنوان “ماذا أنجزنا في 2020″، أوضح أن بلاده ستواصل العمل بنفس العزم خلال العام الجديد من أجل تحقيق أهداف تركيا المنشودة.
وأضاف أن تركيا أنجزت مشاريع كثيرة خلال عام 2020، خاصة في مجال الصحة، وذلك رغم تفشي فيروس كورونا.
ولفت إلى أن تركيا ستواصل طريقها في العام الجديد بكل حزم وإصرار لتحقيق أهدافها المنشودة.
وأرفق أردوغان الرئيس التركي بالأعمال التي أنجزتها تركيا خلال عام 2020.
وذكر أردوغان من تلك الإنجازات، زرع 40 مليون غرسة، وافتتاح مكتبة رئاسة الجمهورية، وإعادة فتح مسجد آيا صوفيا للعبادة.
كما تطرق إلى اكتشاف 405 مليار متر مكعب من الغاز الطبيعي في البحر الأسود، والزيارات الرسمية، وتأسيس المعامل والمستشفيات ومحطات توليد الطاقة ومشاريع المواصلات والسدود ومشاريع الري، ومشاريع ثقافية وفنية واجتماعية.
المصدر: الأناضول

زر الذهاب إلى الأعلى